الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرقة حساب ريهام عبد الغفور على “تويتر”.. والفنانة تٌحذر جمهورها (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 01:32 م

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور، سرقة حسابها الرسمي على موقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث نشرت تدوينة كتبها السارق وكتبت على “فيس بوك”: “دي مش أنا.. إتعملي Hack”.

ريهام عبد الغفور على فيس بوك

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة ريهام عبد الغفور، الذكرى الأولى لوفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف، حيث توفي العام الماضي 2019، بعد حدوث قصور في القلب والكبد.

وكتبت عبد الغفور تدوينة على حسابها الشخصي بـ“تويتر”، أعربت فيها عن امتنانها للفنان الراحل الذي وقف بجانبها في بداية مشوارها الفني، وقالت: “أول مره أمثل كان مع ممثلين عندهم خبرة منهم اللي كان بيزعقلي لما أنسى الكلام ويقولي ماتركزي يابنتي، ومنهم اللي كان بيطبطب عليا ويطمئني، ويقولي ما تخافيش إنتي كويسه وهتبقي أحسن اللي كان بيطبطب عليا هو دكتور عزت أبو عوف الله يرحمه ويحسن إليه بحق طيبه قلبه ولطفه مع كل الناس طول الوقت”.

 

يذكر أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور، في الدراما كانت مسلسل “زي الشمس”، والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2019، وكان من بطولة النجمة دينا الشربيني، أحمد السعدني، سوسن بدر، أحمد داوود، أحمد مالك، جمال سليمان، عمر السعيد،  مريم الخشت، ليلى عز العرب، والمسلسل من إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم، وكان يعرض على قناة “MBC مصر”.

ريهام عبد الغفور تروي كيف كان يساعدها عزت أبو عوف في بداية مشوارها الفني (تدوينة)

تابع مواقعنا