الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على مساحة 6 أفدنة.. معلومات عن المقر الجديد لإدارة مرور الجيزة بـ6 أكتوبر

القاهرة 24
حوادث
الخميس 09/يوليو/2020 - 12:34 م

على نحو 6 أفدنة، أقامت وزارة الداخلية المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

وسوف تفتتح وزارة الداخلية، بعد غد السبت، المبنى الجديد الذي الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين على الطراز الحديث.

“مدبولي” يتفقد المحاور المرورية الجديدة بالجيزة ويؤكد أهمية تطوير الطرق المحيطة بالمتحف الكبير

ووفقا لبيان أمني فإنه سيتم نقل جميع الخدمات المرورية، والأعمال من المقر القديم بمنطقة بين السرايات بالدقى إلى المقر الجديد بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

وقالت مصادر أمنية إن المقر الجديد يضم عددا من المباني من بينها الإدارة العامة لمرور الجيزة، ومجمع خدمى مرورى متكامل لمرور الدقى، ويشمل “وحدتى تراخيص تسيير وقيادة، ونيابة المرور، مكتب الشهر العقارى، ومدرسة تعليم القيادة، ومناطق لتقديم الخدمات للمواطنين.

ويقدم المقر الجديد الخدمات للمواطنين من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، كما تم توفير أماكن لانتظار السيارات مزودة بمظلات متطورة ومخصص بها أماكن مجهزة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، فضلاً عن تخصيص مساحات تسع لعدد كبير من السيارات للفحص وإختبارات القيادة وبما يسهم فى تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.

وخلال الفترة الأخيرة، تعمل وزارة الداخلية على تنمية وتطوير الخدمات الأمنية والأداء الأمنى الفعال، من خلال استكمال الإمكانيات المادية والتقنية الحديثة ومواصلة إطلاق الطاقات البشرية.

وتستهدف الداخلية استحداث وتطوير المنشآت الشرطية بمختلف محافظات الجمهورية، وتزويدها بأحدث الأجهزة لتقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بشكل عصرى متطور يتواكب مع الطفرة الحضارية التى تشهدها البلاد.

تابع مواقعنا