الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة رجب ترثي رجاء الجداوي: يعني إيه نتجمع من غيرك صعب (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 10:39 ص

تصدرت المطربة غادة رجب، تريند محركات البحث على موقع “جوجل”، بعدما رثت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، برسالة مؤثرة على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، عقب وفاتها متأثرة بفيروس كورونا المستجد يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز الـ86 عامًا، بمستشفى أبو خليفة للعزل في محافظة الإسماعيلية.

رثاء غادة رجب لرجاء الجداوي

ونشرت غادة صورة جمعتها مع الجداوي، وعلقت عليها متأثرة بوفاتها، فقالت: “حتسيبي فراغ كبير أوي صعب حد يملاه لأنك كنت استثنائية، كنتي بتشعي حياة، روح حنينة، حضن ودعوات من جوه جوه القلب، طاقه حب بتوزعيها على العالم بمجرد دخولك  أي مكان، ضيافه في بيتك وكرم كانك عايزه تشيلي ضيوفك من على الأرض شيل، يعني إيه نبقي خارجين وماتبقيش موجودة؟ يعتي إيه نتجمع من غيرك؟ صعب”.

 

View this post on Instagram

 

حتسيبي فراغ كبير اوي صعب حد يملاه لانك كنت استثنائيه كنتي بتشعي حياه روح حنيه حضن ودعوات من جوه جوه القلب طاقه حب بتوزعيها علي العالم بمجرد دخولك اي مكان ضيافه في بيتك وكرم كانك عايزه تشيلي ضيوفك من علي الارض شيل يعني ايه نبقي خارجين وماتبقيش موجوده ؟ يعتي ايه نتجمع من غيرك؟ صعب

A post shared by Ghada Rajab (@ghadarajabofficial) on Jul 8, 2020 at 2:41pm PDT

وتوفيت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، يوم الأحد الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد قضاء 43 يومًا في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، وأقيمت صلاة الجنازة عليها من قبل الأطباء والممرضين بالمستشفى، ثم تم نقل جثمانها إلى محافظة القاهرة، لتدفن في مقابر عائلتها بالبساتين بجوار خالتها الراقصة تحية كاريوكا، والتي كانت لها ملاذًا في الدنيا وعاشت معها عدة سنوات واحتوتها.

وحضر إلى المقابر عدد من الفنانين أصدقاء الفنانة الراحلة وهم الفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة ميرفت أمين، والفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامية مفيدة شيحة، والفنانة شيماء سيف وزوجها، والفنان محمد الشقنقيري، والفنان الكبير محمود قابيل، وأيضًا إلى جانب عدد من أقارب الفنانة وأصدقائها الذين بخارج الوسط الفني.

وكانت أخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي، هي مسلسل “لعبة النسيان”، والذي عرض خلال السباق الرمضاني لعام 2020، وكان من بطولة النجمة دينا الشربيني، ومحمود قابيل، وعلي قاسم، الطفل آدم وهدان، حسن مالك، أحمد صفوت، هديل حسن، هنا داوود، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

وجسدت رجاءالجداوي، خلال أحداث مسلسل لعبة النسيان، شخصية “زوزو” وهي السييدة ترعى “رقية”التي تجسد شخصيتها دينا الشربيني منذ صغرها، وبعد زواجها أصبحت تعتني بابنها الطفل “يحيى” آدم وهدان، وكانت تساندها في كل خطواتها، فهي من وقف بجانبها خلال أزمتها التي تعرضت لها خلال أحداث المسلسل.

ماذا قالت رجاء الجداوي عن تصوير “لعبة النسيان” أثناء أزمة كورونا؟ (فيديو)

هل أصيبت رجاء الجداوي بفيروس كورونا في مسلسل لعبة النسيان؟

تابع مواقعنا