الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مايا دياب تتغزل بأصالة: أحلى ضحكة وما بتستاهلي إلا الفرح والخير (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 12:28 م

ردت الفنانة مايا دياب على النجمة أصالة، بعدما وجهت الآخيرة لها كلمات رقيقة عبرت لها عن حبها، مؤكدة على علاقة الصداقة القوية التي تربطهما سويا. ونشرت مايا دياب مجموعة من الصور التي جمعتها بأصالة، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة: وقالت لها: “صولا أصولة، طفلة وعندك كل صفات الطفولة اللي منعشقها بالأطفال، وأنا كمان بفتخر بصداقتك وبقلّك أنت بقلبي، وبعيوني وحدك دائما، يا أحلى ضحكة وأطيب قلب، وما بتستاهلي إلا الفرح والخير، الله يحميكي لعيلتك دائما يا رب”.

وكانت شاركت أصالة الجمهور بمجموعة من الصور مع مايا دياب، وكتبت لها: “مايا هي واحدة من ناس ما في منهم كتير.. كل حدا بيعرفها وقريب منها بتقدر تكون من أحلى وأغلى الأصحاب”، وتابعت مادحة: “فيها من الصفات الحلوة كتير كتير، قلبها فُلة وروحها فرح شهمة وصديقة أنا كتير بحبها وبفتخر بصداقتها”.

أصالة ومايا دياب
أصالة ومايا دياب
وفي سياق منفصل طرحت النجمة أصالة منذ أيام الخاص أحدث أغنياتها “الحب والسلام”، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات”يوتيوب”، وتعاونت في تلك الأغنية مع ​محمد رحيم​ في كتابة الكلمات والألحان، تسجيل وميكس وماستر هاني محروس، والكليب من إخراج محمد القاضي.
تابع مواقعنا