الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد علاء يتصدر محركات البحث “جوجل” بعد وفاة والدته أمس

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 03:32 م

تصدر الفنان محمد علاء محركات البحث “جوجل”، بعد وفاة والدته أمس، بعد خضوعها لعملية قلب مفتوح من أيام، وطلب حينها محمد علاء الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأعلن محمد علاء عن وفاة والدته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال: “توفيت إلى رحمة الله أمي إنا لله إنا إليه راجعون، العزاء في المقابر أمام مرور حلوان أو الاتصال على الهاتف”، وحرص عدد كبير من أصدقائه وجمهوره على تقديم واجب العزاء له، داعيين لها بالرحمة والغفران والصبر والسلوان له.

وكان كشف محمد علاء في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” عن مكان دفنها، ودفنت والدته في المقابر الخاصة بالعائلة أمام مرور حلوان، مع الحفاظ على الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، وأشار بأن الوفاة جاءت نتيجة مضاعفات العملية التي أجرتها، وتوفت بشكل طبيعي وليس بسبب خطأ طبي.

وفي سياق مختلف، انتشرت في الفترة الماضية بعض الأقاويل حول انضمام الفنان إلى طاقم فيلم “قمر 14” للنجم خالد النبوي، ولكنه نفى مشاركته به، مؤكدا عدم تواصل أي أحد من الجهة الإنتاجية معه، سواء لترشيحه أو حتى للتعاقد بشكل رسمي على الفيلم.

ويستعد علاء  في الفترة المقبلة لتصوير مشاهده في حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”، وتجمعه الحكاية بالنجمة كندة علوش ،ويجسد خلال الاحداث شخصية، ويجسد خلال الأحداث شخصية زوجها، وينتمي المسلسل لنوعية الـ10 حلقات، من إخراج مريم أحمدي، وتأليف عبير سليمان، .

ويطل بفيلم “الحارث” كضيف شرف، بجانب عدد من النجوم مثل أبرزهم أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وعلي الطيب، وأسماء جلال، ومحمود الليثي، وعمرو عبد الجليل، وأسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج محمد نادر.

وحقق محمد علاء نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “البرنس”، مع النجم محمد رمضان، وجسد شخصية “ياسر”، وحاز على إعجاب الجمهور بشكل كبير نظرا لما تميزت به الشخصية من حدة وشر، وجمعه المسلسل بكلا من، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجريتلي، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

وبدأ الفنان مشواره الفني رعام 2005، من خلال مسلسل بعنوان “رمال”، بينما دخل عالم السينما بالمشاركة في بطولة فيلم “الشياطين: العودة”، بجانب الفنان شريف منير، وقدم بعدها العديد من ال|أعمال السينمائية مثل فيلم “واحد/صفر”،و”تلك الأيام”، وقدم عدة أعمال بالشاشة الصغيرة مثل: “سابع جار”، “أنا شهيرة أنا الخائن”، “لأعلى سعر”، “الحارة”، “المواطن اكس”.

محمد علاء يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد دفن جثمان والدته

محمد علاء يكشف حقيقة انضمامه لفيلم “قمر 14” مع خالد النبوي

محمد علاء عن مشاركته في مسلسل البرنس: “المخرج لعب بينا الدوري” (حوار)

تابع مواقعنا