السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة ليفربول وبرايتون أمس الأربعاء 8-7-2020 في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يوليو/2020 - 12:03 ص

بقدم لكم موقع “القاهرة 24” ملخص مباراة ليفربول وبرايتون، حيث استطاع نادي ليفربول الإنجليزي أن يفوز على نظيره نادي برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول لمباراة اليوم ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: نيكو ويليامز- فيرجيل فان دايك- جو جوميز- ترينت ألكسندر أرنولد

في الوسط: جوردان هندرسون- جورجينيو فينالدوم- نابي كيتا

في الهجوم: أليكس أوكسلايد شامبرلين- روبرتو فيرمينو- محمد صلاح

ملخص مباراة ليفربول وبرايتون .. الشوط الأول

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من نادي برشلونة منذ البداية حيث سجل الفريق هدفه الأول في الدقيقة 6 عن طريق محمد صلاح بل وسجل الريدز هدفه الثاني في الدقيقة 8 عن طريق هندرسون ليربك حسابات نادي برايتون بشكل كبير جدا.

وظل لاعبو برايتون يحاولون تسجيل هدفهم الأول لتقليص النتيجة ولكن كان هناك خطورة كبيرة من جانب نادي ليفربول هو الأخر ولكن سجل بالفعل برايتون هدفه الأول في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

ملخص مباراة ليفربول وبرايتون .. الشوط الثاني

ومع إنطلاق الشوط الثاني كان نادي ليفربول لايزال هو الأخطر مع وجود بعض المحاولات من جانب نادي برايتون ولكن كانت هذه المرة أخطر بكثير من الشوط الأول بحثا عن خطف هدف التعادل في المباراة.

وتفاجي برايتون بتسجيل نادي ليفربول للهدف الثالث عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 73 وبعد هذا الهدف هدأ أداء ليفربول قليلا لتظهر خطورة أكبر من جانب نادي برايتون ولكن عجز عن تسجيل أي أهداف لينتهي اللقاء بفوز ليفربول نادي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب مباراة اليوم

وبهذه النتيجة يصل رصيد نادي ليفربول إلى 92 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يقف رصيد نادي برايتون عند 36 نقطة في المركز الخامس عشر من أصل 34 مباراة خاصها الفريقين حتى الآن في الدوري.

توسيع الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي

ويتواجد نادي ليفربول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي بفارق 22 نقطة عن نادي مانشستر سيتي أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 66 نقطة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستضيف فريق ليفربول نظيره فريق بيرنلي يوم السبت القادم 11 يوليو في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

وكان نادي ليفربول قد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي للمرة التاسعة عشر في تاريخه منذ عدة أيام بعد غيابه عن قلعة الريدز لمدة 30 عام وذلك بعد أن تعرض مانشستر سيتي أقرب منافسيه للهزيمة على يد نادي تشيلسي.

المباريات المتبقية للفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتبقى لنادي ليفربول ونادي برايتون 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انتهاء البطولة بشكل رسمي.

ليلة تألق محمد صلاح.. ليفربول يفوز على برايتون بثلاثية في البريميرليج

محمد صلاح يحرز الهدف الثالث لليفربول في شباك برايتون

محمد صلاح يسجل الهدف الأول ويصنع الثاني لليفربول في دقيقتين

تابع مواقعنا