الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هونر” تفتتح فروعًا جديدة لخدمات الصيانة بالهرم ومصر الجديدة

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 09/يوليو/2020 - 04:49 م

افتتحت شركة Honor، مؤخرًا، منافذ جديدة لخدمة العملاء وتقديم خدمات الشركة المختلفه سواء للبيع أو للصيانة إضافه إلى المنافذ الرئيسية واعتمادها على فروع راية المنتشرة التي تعد حلقة الوصل بين هونر والعملاء في خدمات الصيانة والبيع أيضًا.

وكانت هونر قد بدأت خطتها في افتتاح فروع خاصه بها بفرعين أحدهما في منطقة الهرم بالجيزة والآخر بمنطقة مصر الجديدة، على أن تستكمل بعد ذلك افتتاح فروع أخرى تسهيلا علي العملاء الراغبين فى شراء منتجات جديدة أو الاكسسوارات الخاصة بالمنتجات، بالإضافه إلى عمليات الصيانة المختلفة.

الجدير بالذكر أن آخر منتجات شركة هونر كان هاتف Honor 9x lite الذي حقق مبيعات كبيرى ونجاحًا منقطع النظير داخل السوق المصري، كما تستعد الشركة لإطلاق أحدث منتجاتها والتي تقتحم فيها داخل مصر لأول مرة سوق اللاب توب والتابلت، حيث تقدم خلال أيام لاب توب وتابلت يحمل العلامة التجارية هونر وتقدمه بأسعار ومزايا تنافسيه ستحدث انقلاب داخل الأسواق.

كما أكدت الشركة أن فروعها الجديده تقدم الخدمات للجمهور من الساعه العاشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة طوال الأسبوع من السبت للجمعة، حيث تلتزم المحلات بأخذ كل الاجراءات الاحترازيه من تعقيم وارتداء الأقنعة حفاظًا على عملائها من فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا