الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري تحسم الجدل وتكشف حقيقة طلاقها من أبو هشيمة

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 06:03 م

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تُفيد بطلاق الفنانة ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ليتصدرا الثنائي مؤشر جوجل، بآلاف من البحث.

ياسمين صبري توضح حقيقة طلاقها من أبو هشيمة

وخرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها، لتحسم الجدل وتوضح حقيقة الأخبار المتداولة، بنشر صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، واكتفت بوضع لاصق “قلب” على الصورة، ومن جانبه رد أبو هشيمة عليها في التعليقات قائلًا: “أحبك”.

وبهذه الصورة تخرس الفنانة ياسمين صبري ألسنة الشائعات، التي لاحقتهم منذ ساعات من حسابات مزيفة، تُفيد بانفصالهم بعد مرور شهور قليلة من زواجهم.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Jul 9, 2020 at 6:54am PDT

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

واحتفلت الفنانة بعقد قرآنها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في يوم الجمعة 17 من أبريل الماضي، حيث أُقيم الحفل في أجواء خاصة، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، لالتزامهما بالإجراءات الإحترازية من فيروس كورونا المستجد.

ياسمين صبري تتحدث عن زوجها أحمد أبو هشيمة

واستضافت الفنانة ياسمين صبري في إحدى حلقات برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يُقدمه الفنان رامز جلال، وتحدث في الفقرة الأولى عن زوجها أحمد أبو هشيمة، حيث قالت أن أكثر ما يُميز زوجها هو إضحاكه لها.

كما أكدت في إحدى اللقاءات التليفزيونية، عند السؤال عن زوجها، حيث قالت أنها تحب كل شئ فيه، من حيث وسامته وجدعنته ونجاحه في عمله، وثقته في نفسه.

أخر ظهور لياسمين صبرى

الجدير بالذكر، أن أخر ظهور للفنانة ياسمين صبري أمام شاشات التليفزيون، كان من خلال مشاركتها في المنافسة الرمضانية لهذا العام، حيث شاركت بمسلسل يحمل عنوان “فرصة ثانية”، الذي تدور أحداثه حول شخصية “ملك”، التي تجسدها ياسمين صبري، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها، بسبب صدمتها في خطيبها وخيانته لها.

وشاركها في مسلسل “فرصة ثانية”، كل من الفنانين هبة مجدي، وأحمد مجدي، وأيتن عامر، ودياب، ونهال عنبر، وإدوارد، ومحمود البزاوي، ومحمد أبو داوود، وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ومن إخراج مرقس عادل.

كما أن الفنانة ياسمين صبري تطلع الفترة المقبلة إلى السينما المصرية، وذلك بعد غياب عامين بسبب انشغالها في الدراما، وكان أخر أعمالها في السينما المصرية، فيلم “ليلة هنا وسرور” مع الفنان محمد إمام، والذي تدور أحداثه حول نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور أبو الدهب)، ويتعرف على فتاة ويتزوج منها، ويوهما بانه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، وفي الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو ليسرق نفس التمثال.

ويشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم “ليلة هنا وسرور”، كل من الفنانين محمد إمام، وفاروق الفيشاوي، وأحمد فهمي، وعماد رشاد، ومحمد أبو النجا، ومحمود البزاوي، ومها أبو عوف، وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف كريم يوسف، ومصطفى صقر، ومن إخراج حسين المنباوي.

ياسمين صبري ترد على شائعة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة (صورة)

تابع مواقعنا