الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يحظر استخدام الطائرات الورقية بطريق الكورنيش.. وغرامة ألف جنيه 

القاهرة 24
محافظات
الخميس 09/يوليو/2020 - 10:00 ص

أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قرارًا بحظر استخدام الطائرات الورقية بطريق الكورنيش على كافة المواطنين، وذلك للحفاظ على سلامتهم، نظرًا لما تمثله من خطورة داهمة عليهم وعلى مستخدمي هذه النوعية من الألعاب، ووقوع العديد من الحوادث بسبب استخدامها.

وكلف المحافظ، مسئولي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والمختصين بالأحياء بتوقيع غرامة مالية لا تقل عن 300 جنيه ولا تزيد عن 1000 جنيه على المخالف، أو على الولي الطبيعي له حال عدم تجاوزه الثامنة عشر عامًا.

وفي وقت سابق، سقطت طفلة من الطابق الـ17 بعقار بمنطقة المراغي شرق الإسكندرية، أثناء اللهو والعب بطائرة ورقية، ولقيت مصرعها فى الحال.

بدأت الوقعة بتلقى قسم شرطة المنتزه ثالث في الإسكندرية، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط طفلة من أعلى عقار بمنطقة المراغي، وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

متحدث الوزارة: الطائرات الورقية تتسبب في أعطال الكهرباء.. وتؤدي إلى وفاة العديد من المواطنين (فيديو)

 

وبالفحص تبين سقوط الطفلة “يارا. م” 12 عامًا، من أعلى سطح العقار سكنها بالطابق الـ17 بالمنطقة المشار إليها، ما تسبب في إصابتها بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسم، ووفاتها.

وبسؤال أسرتها عن الواقعة، أكدوا أن الطفلة اختل توازنها وسقطت من أعلى العقار أثناء اللهو بطائرة ورقية، ولم يتهموا أحد بالتسبب في الحادث.

حُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة ثالث المنتزه، وصرح المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع طالب جامعي صعقته الكهرباء بسبب “طيارة ورق” في الشرقية.. وإصابة آخرين

تابع مواقعنا