الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسعار الحديد اليوم الخميس 9 يوليو 2020 بالأسواق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 09/يوليو/2020 - 11:57 ص

واصلت أسعار الحديد اليوم الخميس 9 يوليو 2020، استقرارها في الأسعار، وذلك بعد إعلان بعض شركات حديد التسليح خفض أسعارها، في ظل حالة الركود والتراجع التي تشهدها العديد من القطاعات الاقتصادية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، خلال العام الحالي.

وتراجعت أسعار الحديد في الوقت الذي تسعى فيه القطاعات الاقتصادية المختلفة وعلى رأسها قطاع البناء والتشييد إلى استئناف النشاط الاقتصادي بقوة وتعويض الخسائر التي شهدتها الفترة الماضية.

ويستعرض موقع “القاهرة 24” أسعار الحديد اليوم الخميس 9 يوليو 2020، في شركات حديد التسليح المختلفة، في إطار سلسلة الخدمات التي يقدمها الموقع لزواره بشكل يومي، ووفق أحدث الأسعار.

سعر الحديد اليوم

يتأثر قطاع البناء والتشييد بشكل كبير، بأسعار الحديد، والتي انخفضت خلال العام الحالي، متأثرة بسعر الخام العالمي “بليت” بعد انخفاضه للمرة الأولى منذ منتصف العام الماضي، وتسعى مختلف القطاعات الاقتصادية المصرية لتجاوز أزمة فيروس كورونا، والتغلب على التداعيات السلبية للأزمة، وبدء تنشيط الاقتصاد، بما ينعكس بشكل إيجابي على كافة القطاعات، ويوفر الكثير من فرص العمل لآلاف المصريين.

ويبدي المصريون اهتمامًا كبيرًا بأسعار حديد التسليح، لكونه أحد المكونات الأساسية في قطاع البناء والتشييد، وهو أحد أهم القطاعات الاقتصادية في مصر، حيث عمل فيه ملايين المصريين، كما يعد سعر حديد التسليح أحد المؤشرات على الحركة الاقتصادية ونشاطها أوركودها.

أسعار الحديد اليوم الخميس 9 يوليو 2020

استقرت أسعار الحديد، اليوم الخميس، وذلك بعد انخفاضها بشكل كبير خلال الأشهر الماضية، مقارنة بالأسعار التي كان عليها حديد التسليح نهاية العام الماضي، حيث يبلغ متوسط سعر طن الحديد في الوقت الحالي 9500 جنيه، بدلًا من 11 ألف جنيه، نهاية العام الماضي ومطلع العام الحالي.

طالع أيضًا: تراجع الدولار.. أسعار العملات اليوم الخميس 9 يوليو في البنوك المصرية

أسعار حديد التسليح في مختلف الشركات

سعر حديد عز اليوم

بلغ سعر طن حديد عز، اليوم الخميس، 9750 جنيهًا ويصل سعر الطن إلى 9800 جنيهًا في بعض المحافظات.

سعر حديد المصريين

وبيتراوح سعر حديد المصريين ما بين 9500 جنيهًا و9550 جنيهًا للطن.

سعر حديد المعادي

سجل سعر طن حديد المعادي 9500 جنيهًا للطن.

سعر حديد سرحان

سجل سعر طن حديد سرحان 9500 جنيهًا.

سعر حديد الجارحي

بلغ سعر حديد الجارحي اليوم الاثنين 9200 جنيهًا للطن.

سعر حديد بشاي

وسجل سعر حديد بشاي اليوم الاثنين 9400 جنيهًا للطن، بعد الانخفاض الذي أقرته الشركة في أسعارها.

سعر حديد المراكبي

سجل سعر طن حديد المراكبي 9200 جنيهًا، بعد إعلان الشركة عن خفض أسعارها.

يذكر أن سعر طن حديد التسليح، سجل في سبتمبر الماضي، نحو 11500 جنيهًا للطن، وبلغ متوسط سعر الحديد في أكتوبر الماضي، نحو 10 آلاف جنيه، ويتراوح متوسط سعر طن الحديد حاليًا بين 9000 جنيه و9665 جنيهًا، كسعر تسليم أرض المصنع، كما يتراوح متوسط سعر طن الحديد للمستهلك بين 9400 و9800 جنيه.

أقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الحديد اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 في مصر

تابع مواقعنا