الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة محمد صلاح آدم تكشف لـ”القاهرة 24″ تطورات حالته الصحية ومصدر إصابته بكورونا

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 01:11 م

أصيب الفنان محمد صلاح آدم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) منذ أيام، ودخل مستشفى صدر العباسية بالقاهرة، من أجل العزل وتلقي العلاج، بعدما ساءت حالته الصحية.

وكشفت زوجته في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ تطورات الحالة الصحية لزوجها، وقالت إن حالته الصحية بدأت تستقر منذ أمس، فمنذ دخوله المستشفى وهو يشعر بألام شديدة، وحالته كانت في تدهور، ويتواجد بالمستشفى منذ خمسة أيام.

وأوضحت مصدر إصابته بالفيروس، قائلة: “هو سافر مع ناس أصحابه يصيفوا وبعدها رجع البيت وتعب، وافتكر أنه دور برد، وفي مرة بعدها كان نازل من البيت أغمى عليه، فأخذه أحد الجيران وقاس حرارته، وحرارته كانت عالية فعرف أنه كدة اشتباه في كورونا، فكلم أشرف زكي وبعتوله ناس ودته مستشفى صدر العباسية، وأجرى المسحة واكتشفوا إصابته”.

وأضافت أنه بعدما عاد من السفر وشعر ببعض التعب ظن أنه أصيب بدور برد فقط وتلقى العلاج الخاص بنزلة البرد، وذلك ما تسبب في تدهور حالته الصحية، وتأخر معرفته بإصابته، وحاليا يتلقى العلاج وهو في المرحلة الأولى من كورس العلاج.

أما عن مخالطتها له هي وأولادهم، أكدت بأنهم لم يخالطوه وقالت: “مكناش معاه في البيت، كنا في بورسعيد”، وأكدت أن هناك العديد من الفنانين الذين يحرصون على السؤال عنه مثل نقيب الممثلين أشرف زكي، ووفاء عامر، وإسعاد يونس، وآخرين.

وكان محمد صلاح، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بكتبلكم وأنا على سريري في مستشفى صدر العباسية، وبعد عمل أشعة مقطعية على الصدر اللي أكدت إني أصيبت بالوباء اللعين وقالولي اتأخرت ليه”.

وأردف قائلا: “يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي.. اترددت كتير بس لقيت نفسي مش قادر وبكتب، لأني حسيت إحساس غريب حسيت إني مش خايف من الموت.. أنا خايف إني أموت قبل ما أشوف النجاح”.

“خايف أموت قبل ما أشوف النجاح”.. محمد صلاح يعلن إصابته بكورونا ويطرح بروتوكول الموهوبين

تابع مواقعنا