• بحث عن
  • بينهم صهر علاء مبارك.. تعرف على مرشحي مستقبل وطن لانتخابات مجلس الشيوخ بالبحيرة

    البحيرة محمد عيسوي

    قالت مصادر مطلعة بحزب مستقبل وطن بالبحيرة، إن الحزب استقر بشكل شبه نهائي على عدد 7 مرشحين لخوض انتخابات مجلس الشيوخ المزمع إجراءها في أغسطس المقبل، وذلك على المقاعد الفردية السبع بالمحافظة، بينهم نواب ومرشحين سابقين في الانتخابات البرلمانية.

    وكشفت المصادر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الـ7 مرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن هم: محمد حميدة البنا عضو مجلس الشعب “الأسبق” عن دائرة المحمودية دورة 2010، وصهر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، كما خاض الانتخابات البرلمانية في 2011 عن قائمة “المواطن المصري”، وانتخابات 2015 لكن لم يحالفه النجاح.

    مصادر طببة: 8 مرشحين محتملين لمجلس الشيوخ تقدمو للكشف الطبي بالأقصر

     

    كما قرر الحزب الدفع بكل من: الدكتور عيد مهدي بلبع، عميد كلية الآداب جامعة شبين الكوم “الأسبق”، ورئيس المجلس المحلى لمركز كفر الدوار “الأسبق”، وسبق إن خاض الانتخابات عدة مرات، وعادل الطنيخي، المذيع بتليفزيون الإسكندرية وعضو نادي روتارى دمنهور، وخاض انتخابات النواب 2015.

    وشمل مرشحي الحزب على المقاعد الفردية المهندس أحمد عبد الرحمن قرقورة، عضو مجلس الشعب “الأسبق” عن دائرة الرحمانية لعدة دورات، وأمين جابر الصيرفي، رجل أعمال وسبق ترشحه في انتخابات مجلس الشعب 2010، ومحمد سعد الشلمة، رجل اعمال، والسيد القفاص، صاحب شركة لرصف الطرق ولم يسبق له خوض الانتخابات النيابية.

    بينهم مدير المستشفيات وشقيقان.. 7 مرشحين لمجلس الشيوخ يتقدمون للجنة الطبية بالمنوفية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق