الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يشوق جمهوره بطرح برومو كليب “تيك توك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 06:01 م

يستمر الفنان محمد رمضان، في تشويق جمهوره لفيديو كليب جديد يحمل اسم “تيك توك”، حيث نشر منه العديد من الصور الترويحية، ومنذ قليل طرح البرومو الرسمي له مع موعد طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وروج “رمضان” للكليب بنشر البرومو الخاص به، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “يوم 15 يوليو على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح، تيك توك”.

 

View this post on Instagram

 

كليب #تيك_توك مع #سوبر_ساكو يوم ١٥يوليو على قناتي الرسمية على يوتيوب #ثقة_في_الله_نجاح #tiktok #musicvideo #mohamedramadan #supersako

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jul 10, 2020 at 8:36am PDT

وتعد أغنية “كورونا فيروس” هي آخر أعماله الفنية، التي طرحها في الفترة الماضية، موائمةً للظروف المواتية التي تمر بها البلاد، وكانت توعوية بأهمية الأخذ بالإجراءات الاحترازية ولكن على طريقة محمد رمضان الخاصة، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على “يوتيوب” حيث تخطى عدد المشاهدات 21 مليون مشاهدة حتى الآن.

كما يستعد حاليًا لتحضيرات مسلسله الجديد عن نجاح الراحل أحمد زكي، ويتولى تأليفه الكاتب بشير الديك، وإنتاج شركة “سينرجي” المملوكة لتامر مرسي، ولم يستقر بعد على المخرج المنفذ لذلك العمل.

على طريقته الخاصة.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية جديدة بعنوان “تيك توك” (فيديو)

محمد رمضان يعلن انتهاء تصوير كليب “تيك توك” (فيديو)

تابع مواقعنا