الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حميدة يسترجع ذكرياته مع رجاء الجداوي: “يرحمك الله يا ست” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 01:33 م

تذكر الفنان محمود حميدة، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي غيبها الموت في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بمستشفى العزل الصحي بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وشارك محمود حميدة، متابعيه فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة والصور “انستجرام”، وظهر به وهو يقبل يد رجاء الجداوي في عزاء زوجها حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، والذي رحل في 5 مارس 2016.

ودعا حميدة لها الرحمة، وكتب عبر الفيديو الذي نشره ،وقال: “يرحمك الله يا ست رجاء ويلحقنا بالصالحين”، لتنهال التعليقات عليه من قبل الجمهور الذي تمنى لها المغفرة والرحمة.

ودفنت رجاء الجداوي بالمدافن الخاصة بالعائلة في منطقة البساتين، بجانب شقيقة والدتها تحية كاريوكا، وحرص عدد كبير من محبيها وأصدقائها المقربين من الوسط الفني، على حضور الجنازة مثل ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، أشرف زكي، محمد الشقنقيري، الإعلامية بوسي شلبي، ومفيدة شيحة، وشيماء شيف وزوجها، إلهام شاهين، فيفي عبدو.

وقضت الجداوي بمستشفى العزل ما يقرب من 43 يوما، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الساعة الخامسة والنصف من صباح الأحد الماضي، بسبب انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، مما أدى لتوقف عضلة القلب عن العمل وفشل الأطباء في محاولة انعاشها مجددا.

View this post on Instagram

يرحمك الله يا ست رجاء و يلحقنا بالصالحين.

A post shared by محمود حميدة – Mahmoud Hemida (@mahmoudhemidaofficial) on Jul 10, 2020 at 3:37am PDT

وفي سياق منفصل،نشر حميدة مؤخرا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صور له وهو يستجم في البحيرات المالحة تجمعه بأصدقائه هناك، وعلق عليها بـ”إيموجي” قلب، وذلك من عطلته الصيفية التي يقضيها في مدينة سيوة.

تابع مواقعنا