• بحث عن
  • محمود حميدة يسترجع ذكرياته مع رجاء الجداوي: “يرحمك الله يا ست” (فيديو)

    حسناء شيحة

    تذكر الفنان محمود حميدة، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي غيبها الموت في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بمستشفى العزل الصحي بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

    وشارك محمود حميدة، متابعيه فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة والصور “انستجرام”، وظهر به وهو يقبل يد رجاء الجداوي في عزاء زوجها حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، والذي رحل في 5 مارس 2016.

    ودعا حميدة لها الرحمة، وكتب عبر الفيديو الذي نشره ،وقال: “يرحمك الله يا ست رجاء ويلحقنا بالصالحين”، لتنهال التعليقات عليه من قبل الجمهور الذي تمنى لها المغفرة والرحمة.

    ودفنت رجاء الجداوي بالمدافن الخاصة بالعائلة في منطقة البساتين، بجانب شقيقة والدتها تحية كاريوكا، وحرص عدد كبير من محبيها وأصدقائها المقربين من الوسط الفني، على حضور الجنازة مثل ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، أشرف زكي، محمد الشقنقيري، الإعلامية بوسي شلبي، ومفيدة شيحة، وشيماء شيف وزوجها، إلهام شاهين، فيفي عبدو.

    وقضت الجداوي بمستشفى العزل ما يقرب من 43 يوما، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الساعة الخامسة والنصف من صباح الأحد الماضي، بسبب انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، مما أدى لتوقف عضلة القلب عن العمل وفشل الأطباء في محاولة انعاشها مجددا.

    وفي سياق منفصل،نشر حميدة مؤخرا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صور له وهو يستجم في البحيرات المالحة تجمعه بأصدقائه هناك، وعلق عليها بـ”إيموجي” قلب، وذلك من عطلته الصيفية التي يقضيها في مدينة سيوة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق