الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من هندرسون بعد انتهاء موسمه مع ليفربول (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/يوليو/2020 - 09:45 م

أبدى جوردن هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي حزنه الشديد بعد انتهاء موسمه، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ظهر اليوم انتهاء موسم جوردن هندرسون بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

وقال قائد فريق ليفربول عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام”: “لسوء الحظ بعد إصابة الركبة التي تعرضت لها أثناء مواجهتنا أمام برايتون الأربعاء الماضي، سأغيب الآن عن الأسبوعين الأخيرين من الموسم”.

وأردف: “ومع ذلك، ستبدأ مرحلة إعادة التأهيل على الفور، وسأعمل بقوة للعودة إلى اللياقة الكاملة في غضون أسابيع قليلة، حتى أكون جاهزًا تمامًا لبدء الموسم الجديد”.

وواصل: “بالطبع ليست هذه الطريقة التي كنت أفضل إنهاء الموسم بها على المستوى الشخصي، لكنه كان موسمًا رائعًا بالنسبة لنا حتى الآن كفريق وكناد، وسأفعل كل ما بوسعي لدعم زملائي في المباريات الأخيرة”.

واختتم تصريحاته: “أنا متأكد من أن لاعبو الفريق سينهون الموسم في أعلى مستوى، شكرا للجميع على رسائل الدعم وأتطلع إلى العودة في أقرب وقت ممكن”.

وحسم ليفربول لقب البريميرليج قبل انتهاء البطولة، للمرة الأولى في تاريخه منذ 30 عاما بعد تتويجه بالبطولة في موسم 1989/1990.

 

View this post on Instagram

 

Unfortunately following the knee injury I picked up against Brighton on Wednesday I will now miss the last two weeks of the season. However, my rehabilitation will start immediately and I’ll be working hard to be back to full fitness in just a matter of weeks in order to be fully ready for the start of the new season. Of course it’s not the way I’d have preferred to have finished the season on a personal level but it’s been an incredible campaign for us so far as a team and as a club and I’ll be doing everything I can to support the boys for the final games from the sidelines. I’m sure the lads will ensure we finish the season off on a high. Thanks to everyone for the messages of support and I look forward to being back our there as soon as possible. #YNWA ❤️

A post shared by Jordan Henderson (@jhenderson) on Jul 10, 2020 at 5:38am PDT

مباريات ليفربول المتبقية بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا