الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع غرقى شاطئ النخيل فى الإسكندرية لـ10 أشخاص وانتشال 6 جثث والبحث عن 4 آخرين

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 10/يوليو/2020 - 05:47 م

قال المنقذ إيهاب المالحى، غطاس بمدينة الإسكندرية، إن عدد الغرقى بشاطىء النخيل بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، ارتفع إلى 10 أشخاص غرقى، أغلبهم من الشباب، حيث تسللوا الى الشاطىء للاستحمام ليلا فى أماكن غير مسموح بالنزول فيها قبل قرار غلق الشواطىء، لكن الأمواج جرفتهم وغرقوا، مؤكدًا أن الشواطىء مغلقة تمامًا ولايجوز النزول فى البحر لعدم وجود وسائل الأمان مثل المنقذين وخلافه.

وأضاف المالحي لـ”القاهرة 24″، أنه تمكن بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري من انتشال 6 جثث غرقى، وجارى البحث عن 4 جثث آخرين، غرقوا أمام حاجز البحر رقم 7، مؤكدًا أن نشاط الأمواج فى الشاطىء عالية للغاية.

غرق 5 أشخاص وإنقاذ اثنين آخرين بشاطئ النخيل في الإسكندرية

ولقي 7 أشخاص مصرعهم غرقًا، اليوم الجمعة، بشاطىء النخيل غرب الإسكندرية، وذلك بعد تسللهم للاستحمام بمياه البحر بالمخالفة لقرارات رئيس مجلس الوزراء، وتم انتشال 5جثث وجارى البحث عن جثتين.

فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري بتمشيط الشاطئ للعثور علي جثة سيده وشاب لا زالوا في المياة لم يتم العثور على جثمانيهم حتي الآن، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثث 5 أشخاص.

البداية عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول بلاغا يفيد غرق عدة أشخاص من بشاطئ النخيل بحي العجمي، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري بمعداتها إلى موقع البلاغ

وتم انتشال 6 جثامين ونقلهم إلى مشرحة كوم الدكة وسط الإسكندرية، وجارى البحث عن الغرفة المتبقيين.

وفي سياق متصل، لقي شابين آخرين مصرعهما غرقا في منطقة غير مخصصة للسباحة بشاطئ لوران شرقي الإسكندرية، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن جثة أحدهما.

وأكد شهود عيان أنه يوجد عدد من البلاغات عن وجود غرقى آخرين بشواطئ النخيل وأبو قير ولوران جارى فحصها.

تحررت محاضر بأقسام شرطة العامرية أول والرمل أول، وجرى نقل الجثث للمشرحة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا