الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بتشريح جثة عجوز توفى في مشاجرة مع جيرانه بسبب طيارة ورق بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/يوليو/2020 - 11:35 ص

أمرت نيابة أبو حماد العامة، برئاسة المستشار أحمد البدري، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح جثة عجوز؛ توفي إثر نشوب مشاجرة بينه وبين اثنين من جيرانه بسبب لهو الأطفال بـ”طيارة ورق” بناحية “المنشية” التابعة لمركز شرطة أبو حماد، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بناحية “المنشية” ببندر مركز شرطة أبو حماد، ووفاة عجوز في العقد السابع من العمر.

وتوصلت التحريات الأولية، إلى نشوب مشادة كلامية بين أفراد أسرة المتوفى وجيرانهم بسبب لهو الأطفال بـ”طيارة ورق”، وتطور الأمر إلى مشاجرة لم يتحملها المتوفي ليفارق الحياة على الفور متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية.

وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية بجثة المتوفى، لكن أسرته اتهمت اثنين من جيرانهم بالتسبب في وفاته، وجرى ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

مصرع طفلة سقطت من اعلى سطح عقار أثناء لعبها بطائرة ورقية في الإسكندرية

تابع مواقعنا