الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 12:45 م

استطاع مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق “جمجوم وبم بم”، أن يلفت انتباه الجمهور، بعد عرض أولى وثاني حلقاته، على منصة “شاهد.VIP” الإلكترونية، والذي يقوم ببطولته النجمين محمد عبد الرحمن ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

تصدر مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق تريند “جوجل”

وتصدر مسلسل “الشركة الألمانية لمكافة الخوارق” تريند موقع البحث الشهير “جوجل” بعد عرض الحلقة الثانية، حيث بدأت أحداثها على مشهد اختفاء بم بم ومحاولة صديقه جمجوم العثور عليه، ولكن الشك يدخل قلبه ويعتقد إن الجن هو الذي قام بخطفه تحت الأرض، وبعدها يتم العثور على بم بم وحدوث بعض المشكلات الكوميدية البسيطة، وظل بم بم يقنع صديقه جمجوم بأفكاره التي يريد أن ينفذها على أرض الواقع حتى يحدث تغيير في العالم.

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، وكان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي ولكن تم تأجيله ليعض في شهر يوليو الجاري على منصة شاهد. VIP، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام، وميرنا جميل، والفنان محمد محمود، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم والذين يظهرون كضيوف شرف منهم النجم أحمد السعدني، الفنان أحمد فتحي، الفنانة شيماء سيف، والفنان محمد ثروت، والفنان عمرو وهبة وآخرين، وهو  تأليف كل من مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

محمد صلاح يبدي إعجابه بالمسلسل

وكان شارك اللاعب العالمي المصري محمد صلاح جمهوره ومتابعيه، ببعض المشاهد من الحلقة الأولى من مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق جمجوم وبم بم”، وذلك أثناء مشاهدته لأولى حلقات المسلسل، ونشر مقاطع الفيديو عبر خاصية “الاستوري” بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعبر عن إعجابه بالمسلسل ونجومه.

محمد صلاح يبدى إعجابه بالحلقة الأولي من المُسلسل الكوميدي “جمجوم وبم بم”

أول تعليق من محمد عبد الرحمن بشأن خروج مسلسله من رمضان في اللحظات الأخيرة (صورة)

 

تابع مواقعنا