الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريهان: أتمنى تكريم محمود رضا بإطلاق اسمه على أحد شوارع مصر الكبرى (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 09:53 م

أعربت الفنانة شريهان عن حزنها لوفاة الفنان محمود رضا، مؤسس “فرقة رضا” للرقص الشرقي، ووالد الفنانة شيرين رضا، والذي وافته المنية اليوم بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة.

وحرصت الفنانة شريهان على نعي محمود رضا، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموع التغريدات القصيرة تويتر، لتعرب عن حزنها قائلًة: “علم وحروف إسمك تكفي.. حقيقي شُلت كلماتي.. ولا أعلم ماذا أكتب فيك ولك؟، وماذا أكتب بداية قبلك أو بعدك؟، لا توجد كلمات أو معاني تكتب فيك فنًا عملًا خُلقًا أخلاقًا وتاريخًا، فعندما يُكتب إسمك حقًا يكفي!.. ولكن يبقى عملك فنك وتاريخك وروحك حقيقة جميلة مبدعة”.

شريهان تنعي محمود رضا
شريهان تنعي محمود رضا

وتابعت لتواسي ابنته الفنانة شيرين رضا، قائلًة: “أطال الله ربي في عمرها وحياتها وفنها وحماها ورعاها من كل مكروه وصبر قلبها وقلوبنا جميعا معها تبقى حَبِيبَتَك حَبيبَتي غاليتي شرين محمود رضا، هذا هو ما استطيع كتابته قبلك أما بعدك فا فقط مصر نعم “محمود رضا مصر” تاريخ عظيم مشرف وشرف.. شكرًا شكرًا شكرًا محمود رضا”.

شريهان تنعي محمود رضا
شريهان تنعي محمود رضا

وطالبت الفنانة شريهان بتكريم الفنان الراحل، عن طريق إطلاق اسمه على أحد الشوارع قائلًة: “أتمنى تكريم محمود رضا بما يليق به وسيظل قليل.. أتمنى تسمية أحد شوارع مصر الكبرى بإسمه.. البقاء لله في الفردوس الأعلى إن شاء الله”.

شريهان تنعي محمود رضا
شريهان تنعي محمود رضا

خالد جلال ناعيًا محمود رضا: فرقته سجلت نجاحًا كبيرًا في عالم الفن داخليًا وعالميًا

عمرو دياب ينعى والد طليقته محمود رضا (صورة)

تابع مواقعنا