الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامية أحمد الفيشاوي تعلق على ظهور ابن جديد للفنان من سيدة ألمانية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 11:18 ص

علقت سناء لحظي محامية النجم أحمد الفيشاوي، على الأخبار المتداولة حول ظهور ابن جديد لأحمد الفيشاوي وهو تيتوس من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، تزوجها منذ عشرة سنوات عندما كان في رحلة علاجية مع والدته سمية الألفي بألمانيا.

وقالت خلال لقائها مع برنامج “Et بالعربي”: “لغاية دلوقتي مافيش ورق مطروح قدام المحكمة، مجرد كلام على السوشيال ميديا، الولد كان فين وشهادة ميلادة باسم مين أو والدته معاها ورق رسمي”.

وأكدت لحظي أن لا يمكنها التصريح بأي شيء يخص هذا الطفل، خاصة أنه لا يوجد ورق وحقائق رسمية، مضيفة أنه ليس هناك قضايا تم رفعها في هذا الشأن.

وأشارت لحظي إلى أنه جلسة الاستئناف الخاصة بالفيشاوي على الحكم سنة، لعدم سداد مصروفات ابنته، من المقرر أن تكون يوم 15 يوليو المقبل، حيث ينتظر الفنان حكم المحكمة.

 

 

View this post on Instagram

 

?محامية #أحمد_الفيشاوي سناء لحظي “ كل ما انتشر عن ظهور إبن جديد للفيشاوي من زوجته الألمانية مجرد أقوال على السوشيال ميديا لا نعلم مصدرها ولا أساس صحتها ولا يمكننا التصريح إلا من خلال ورق وحقائق قانونية” ، وأكدت أنها بإنتظار حكم الإستئناف يوم 15 يوليو بخصوص حبس أحمد الفيشاوي… ‏https://etbilarabi.com/ ‏| #ET_بالعربي

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jul 10, 2020 at 1:48am PDT

تزوج والدته أثناء رحلة علاجية بألمانيا.. تفاصيل ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي (صور)

وفي وقت سابق، قال سعيد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن السيدة دنيس ولمان تواصلت معه حتى يتولى الدفاع عن ابنها تيتوس أحمد الفيشاوي الذي يبلغ من العمر 7-8 سنوات، للحصول على حقوقه مثلما يدافع عن شقيقته لينا الفيشاوي”.

ومن جانبه أكد المحامي، أن محكمة جنح الدقي مستأنف الجيزة، حددت جلسة يوم 15 يوليو المقبل، لنظر الاستئناف المقدم من قبل دفاع أحمد الفيشاوي على الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة سنة، لامتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور خاصة بابنته لينا الفيشاوي.

تابع مواقعنا