الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستقبل وطن يدفع بثلاثة مرشحين على قائمة الحزب في كفر الشيخ (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 10/يوليو/2020 - 08:02 م

قال مصدر مسؤل داخل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، إن الحزب سيدفع بثلاثة مرشحين على المقاعد القائمة الثلاثة الخاصة بالمحافظة لخوض اإنتخابات مجلس الشيوخ.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مرشحي حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ بالقائمة هم المهندس عبد السميع يوسف ، نقيب المهندسين بمحافظة كفر الشيخ، وعز جودة، رجل أعمال وعضو المجلس التصديري للحاصلات الزراعية ، وسبق أن خاض الإنتخابات البرلمانية لعدة مرات، وتم إختيار الدكتورة سلوي علي الحداد من مدينة سيدي غازي، للمقعد الثالث نصيب المحافظة بالقائمة.

يذكر أن قائمة مجلس الشيوخ تضم في دائرتها الأولي محافظات القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية وكفر الشيخ، بإجمالي عدد 35 مقعد، نصيب محافظة كفر الشيخ منها ثلاث مقاعد.

وفي سياق آخر كان قد أعلن مصدر مسؤل بالحزب في وقت سابق لـ”القاهرة 24”، أن مرشحي حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ هم أشرف ممدوح عبد الونيس، برلماني سابق عن مدينة كفر الشيخ، ببرلمان 2010، واللواء حسن قنديل البحيرى، حيث خاض انتخابات البرلمان الأخيرة ووصل إلى جولة الإعادة عن مركز سيدي سالم، ممثلا عن حزب المصرين الأحرار، والمرشح الثالث هو المهندس على العجوانى، والذي ترشح من قبل لعضوية مجلس النواب عن دائرة فوة ومطوبس.

تابع مواقعنا