الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف لماذا لجأ نادي الزمالك لتسجيل شعار نادي القرن في وزارة التموين؟! (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/يوليو/2020 - 02:51 ص

كشفت مصدر مطلع، سبب تسجيل نادي الزمالك شعار نادي القرن ، والذى تدور بسبب خلافات حالياً على الساحة الكروية في مصر، في وزارة التموين والتجارة الداخلية، وطبيعة ذلك الأمر، خاصة أن الشعار يتعلق بالمجال الكروي، وليس لبيع منتجات أو ما شابه.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن العلامات التجارية هى إحدى الإدارات التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين وتمثل جزءا من حقوق الملكية الفكرية فى مصر فالعلامة والتصميم أو النموذج الصناعي تمثل جزءا من النشاط التجاري الأمر الذى من خلاله تتم معرفة هوية المنتج أو الخدمة المقدمة فى شكل نشاط تجارى وتتدخل فى تنظيم العلاقة بين المستهلك وأى كيان تجارى فى صورة الحماية الممنوحة ضد الغش أو التقليد أو التضليل.

تسجيل شعار نادي القرن

وتابع المصدر، إنه وقبل تسجيل علامة تجارية يجب عرض النشاط الكامل المنتجات أو الخدمات التي يتم وضع العلامة التجارية عليها على أحد المختصين لبيان الفئة ـو الفئات التي سيتم تسجيل علامة تجارية عليها وفقا للتصنيف الدولي للسلع والخدمات بإصداره الأخير.

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن المفاجأة التى وعد بها جماهير القلعة البيضاء اليوم ،وهي تسجيل شعار نادي القرن الحقيقي لكرة القدم” في وزارة التموين.

وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” يوتيوب ” :” تم تسجيل شعار نادى القرن الحقيقي لكرة القدم فى وزارة التموين “.

تسجيل شعار نادي الزمالك
تسجيل شعار نادي الزمالك

وطالب رئيس الزمالك للنادى الأهلي بإزالة بلافتات نادى القرن مؤكدًا انه من قام بتسجيل العلامة التجارية للقب نادى القرن الحقيقي لكرة القدم فى وزارة التموين .

وتابع رئيس الزمالك :” إحنا مش في خناقة ولكن نادى الزمالك هو الذي علامته مسجلة وليس النادى الأهلى ، وحزين على ما يحدث لمجلس إدارة النادى الأهلى أمام جماهيره .

تعرف على مفاجأة مرتضى منصور بشأن نادي القرن الحقيقى

مرتضى منصور: سددنا مستحقات اللاعبين والهيئات الأخرى.. وهذا فائض ميزانية الزمالك

مرتضى منصور يستغل مبنى وزارة الشباب والرياضة في احتفالية نادي القرن (فيديو)

تابع مواقعنا