الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل الجزار: الجونة يريد اللاعب موسمًا جديدًا .. ولديه 4 عروض والاحتراف حلمه

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/يوليو/2020 - 10:19 م

كشف محمد عبد الجابر وكيل محمود الجزار مدافع النادي الأهلي، والمعار لصفوف الجونة، حتي نهاية الموسم الحالي عن رغبة اللاعب في الاحتراف الاوروبي خلال الفترة المقبلة وأن هذا هو خياره الأول.

وقال عبد الجابر في تصريحات لموقع “القاهرة 24”: “كنا نأمل في إقامة أولمبياد طوكيو في موعدها هذا العام لأنه كان من السهل وقتها توفير عرضًا أوروبيًا للجزار في ظل مشاركته تحت قيادة شوقي غريب بشكل أساسي لكن قدر الله وما شاء الله فعل”.

واضاف: “يتبقى في عقد اللاعب 3 مواسم مع الأهلي بخلاف الموسم الكروي الحالي ونحن نرحب جدًا بعودته للفريق الأحمر إذا أراد السويسري رينيه فايلر ذلك، وعمومًا الجزار يمتلك في الوقت الحالي 4 عروض من أندية تلعب في الدوري الممتاز للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات المقبلة لكن كما قلت اللاعب يحلم بالاحتراف الأوروبي وهو الأولوية في الوقت الحالي “.

وواصل حديثه: “الجونة يريد أيضًا تجديد إعارة الجزار والنادي بالنسبة لنا نموذج فى الإلتزام والاحتراف في ظل وجود نادر شوقى وحسام غالي وله مكانة كبيرة بالنسبة لنا، لكن في النهاية انتقال الجزار سواء لنادي محلي أو خارجي سيكون من خلال النادي الأهلي الذي نحترم قراراته بدون شك”.

الجزار: الأهلي لم يفاتحني في العودة ولا أعلم مصيري مع الجونة

تابع مواقعنا