الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تحيي ذكرى وفاة سامي العدل وعمر الشريف: “ناس قريبة من قلبي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 10:28 م

حرصت الفنانة يسرا، على إحياء ذكرى الفنان سامي العدل، والفنان عمر الشريف، حيث جمعت الصدفة ذكرى وفاة كلا النجميين اليوم الموافق العاشر من يوليو.

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، تدوينة قالت فيها: “من سنة لسنة في نفس اليوم بيكون ذكرى لوفاة ناس كتير قريبة من قلبي.. النهاردة ذكرى وفاة أخويا وحبيبي سامي العدل، وبرضو ذكرى حبيبي وصديقي وأبويا الغالي عمر الشريف.. اللهم تغمدهم برحمتك وأرزقهم الفردوس الأعلى من الجنة وصبرنا على فراقهم”.

يسرا تحي ذكرى وفاة عمر الشريف وسامي العدل
يسرا تحي ذكرى وفاة عمر الشريف وسامي العدل

واشتركت يسرا وسامي العدل في العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسل “قضية رأي عام”، وفيلم “حرب الفراولة”، أما الفنان عمر الشريف فيجمعها صداقة قوية، وظهرت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي 2020 لإعلام إحدى شركات السيراميك، مع صورة النجم الراحل عمر الشريف، حيث ظهرت معه في إعلان لهذه الشركة من 25 عام.

وكان أخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل “خيانة عهد” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم بيومي فؤاد، خالد أنور، عبير صبري، هنادي مهنا، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة “العدل جروب” ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل.

يسرا تنعي وزيرة التضامن الاجتماعي بعد وفاة شقيقتها وزوجها (تدوينة)

بانهيار شديد.. يسرا عن رجاء الجداوي: ست مش هتتكرر تاني.. نضيفة ونقية وقدوة للناس

تابع مواقعنا