الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

305 حالات بالرعاية المركزة والحضانات بـ”أرمنت التخصصي”.. ومدير المستشفى: الجيش الأبيض تحمل عبئا ثقيلًا

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 10/يوليو/2020 - 10:54 م

كشف الدكتور أحمد بسيوني، مدير عام مستشفى أرمنت التخصصي عن استقبال المستشفى لعدد 305 حالة من الحالات الحرجة للمرضى بأقسام الرعايات المركزة والحضانات.

وأوضح بسيوني أن قسم الرعاية المتوسطة والكبد، استقبل 110 حالة على مدار شهر يونيو، وقسم الرعاية المركزة العامة، استقبل 46 حالة، والرعاية الحرجة 31 حالة، بينما رعاية القلب به 34 حالة، والرعاية العصبية 34، ورعاية الأطفال حجز به 29 طفلاً، والحضانات 21.

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا لـ23274 وخروجهم من المستشفيات

وأشار مدير المستشفى إلى أن مستشفى أرمنت هو أكثر مستشفى تحمل فوق طاقته خلال الفترة الراهنة من أزمة كورونا، مرجعاً النجاح في نسب الشفاء التي شهدتها أقسام الرعاية المختلفة للطاقم الطبي الذي لم يدخر جهدا في تقديم أفضل رعاية عاجلة لكافة المرضى المترددين على المستشفى من كافة أنحاء المحافظة.

وقال بسيوني إن قسم الحضانات ورعاية الأطفال حققا نسبة شفاء تحطت ال 90%، وتعدى قسم الرعاية الحرجة نسبة شفاء 85%، فيما نجح قسم الرعاية القلب والسكتة الدماغية في تحقيق شفاء تخطى ال90%.

يشار إلى أن مستشفى أرمنت التخصصي يقدم الخدمة العلاجية لأبناء المحافظة، إلى جانب الأقصر الدولي، وذلك بعد أن تم تحويل المستشفيات الأخرى إلى عزل لمصابي فيروس كورونا.

تابع مواقعنا