السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار السيارات اليوم في مصر 11 يوليو 2020

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 11/يوليو/2020 - 06:02 م

ننشر أسعار السيارات اليوم في مصر 11 من يوليو 2020، حيث يشهد سوق السيارات المصري تغيرات دائمة في أسعار السيارات الجديدة 2020 والمستعملة، وذلك بسبب ارتفاع وانخفاض الأسعار له عدة عوامل، منها ارتفاع وانخفاض فوائد البنوك، وأسعار الدولار، والتسعيرة الجمركية.

أسعار السيارات اليوم في مصر

أعلنت مجموعة “جي بي غبور أوتو” الوكيل المحلي للعلامات التجارية، “هيونداي، ومازدا، وشيري، وجيلي”، أسعار سيارات “شيري تيجو 7” موديل 2021، ذات النسخة المجمعة محليًا، الفئة الأولى “BASE LINE” بقيمة 273 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية “HIGH LINE” بنحو 297 ألف جنيه في الأسواق المحلية.

وأبقت “دي بي غبور أوتو” على أسعار طرازات “شيري تيجو 7” موديل 2020، الفئة الأولى “BASE LINE” عند مستوى 269.9 ألف جنيه، وقدرت الفئة الثانية “HIGH LINE” بنحو 295 ألف جنيه خلال يوليو الحالي.

وينتمي طراز “شيري تيجو 7” لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV”، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 145 حصان، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن\متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك، حيث يبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 10 كم.

وزودت “شيري تيجو7” موديل 2021 الفئة الأولى، بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، وبرنامج تدعيم الفرامل “BAS”، وبرنامج توزيع إلكتروني “ESP”، ونظام التحكم أثناء نزول المنحدرات “DBC”، ونظام مساعدة صعود المرتفعات “HAC”، كما احتوت على جنوط رياضية مقاس 18 بوصة، وفوانيس ضباب أمامية، وسبويلر خلفي، والنظام الذكي لركن السيارة، ونظام زر تشغيل\إيقاف المحرك، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، ومكيف هواء وغيرها.

وتقدم طرارزات “شيري تيجو7” الفئة الثانية بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمان، ومن أبرزها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، وبرنامج تدعيم الفرامل “BAS”، وبرنامج توزيع إلكتروني “ESP”، ونظام التحكم أثناء نزول المنحدرات “DBC”، ونظام مساعدة صعود المرتفعات “HAC”.

كما دعمت أيضًا بمصابيح ضباب أمامية، وسبويلر خلفي، والنظام الخلفي لركن السيارة، ونظام زر التشغيل\إيقاف المحرك، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، واحتوت تلك الفئة على بعض الكماليات الإضافية، ومنها فتحة سقف كهربائية، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًا، وحساسات ركن، وفرش جلد وغيرها.

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2020

صُنفت سيارة هيونداي فيرنا بأنها من بين أكثر السيارات شعبية في مصر، ومن الممكن للباحث عن سعر ألا يتجاوز الـ 100 ألف جنيه، وأن يقتني سيارة فيرنا موديل من عام 2004 إلى 2008، ويتراوح أسعار السيارة ما بين مبلغ 85 ألف إلى 100 ألف جنيه.

واستطاعت سيارة دايو أن تحظى بثقة قطاع كبير من المصريين، وذلك منذ طرحها في تسعينات القرن الماضي، حيث تتراوح أسعار نوبيرا1 في سوق المستعمل ما بين أسعار 75 ألف إلى 100 ألف جنيه.

وتعتبر سيارة لانسر والتي أُطلق عليها المصريون لقب “كريستالة”، فهي تتراوح أسعارها في سوق المستعمل موديل 1997 إلى 1999، ما بين مبلغ 85 ألف إلى 100 ألف جنيه.

كما تعتبر سيارة فولكس فاجن بولو، وهي سيارة صغيرة تصنعها فولكس فاجن، وهي تُباع في أوروبا وفي الأسواق الأخرى في كافة أنحاء العالم، وهي تنتمي إلى فئة الهاتشباك في سوق المستعمل، بأكثر من طراز ومتوسط أسعار السيارة موديل 1999، ويبلغ سعرها 70 ألف جنيه تقريبًا.

وتعد سيارة هيونداي إكسيل بموديلاتها المتنوعة من السيارات التي لاقت رواجًا وانتشارًافي الأسواق المصرية، حيث يبلغ متوسط أسعار موديل 1997 وهو المزود بناقل حركة أتوماتيك، من مبلغ 55 ألف إلى 75 ألف جنيه.

تابع مواقعنا