الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيموفيتش: لا يوجد أحد يشبهني حتى الآن واللعب بدون جماهير أمر غريب

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يوليو/2020 - 03:18 م

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، أنه حتى الآن لا يرى أنه يوجد أي مهاجم مثله في العالم مشيرا إلى تأثره الشديد بلعب المباريات بدون جماهير حاليا.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “جالياني المدير التنفيذي السابق لنادي ميلان الإيطالي، أخبرني أن هذا ليس ميلان الخاص بك، ميلان القديم على بُعد 11 كيلومترا من ناديك”.

وأضاف: “زوجتي نظرت لي بغضب وقالت لي: هذا جنون ماذا يريد؟ رددت عليها أنه لن يرحل إلا إذا أتيت معه، لذلك أردت شيئا، عليك الحصول عليه بأفعال وليس أقوال”.

وتابع زلاتان متحدثا عن تفاصيل اجتماعه مع جازيدس: “ما خرج من اجتماعنا الشهير كان 10% فقط مما حدث لكنه لم يكن شيئا سيئا، كنت أتحدث بالنيابة عن نفسي وزملائي، تحدثنا مع بعضنا البعض بوضوح للحصول على إجابات حول الوضع ومستقبلنا”.

وأكمل: “الأمر غريب جدا الآن دون جماهير إنهم 50% من المباراة، يجعلونك تشعر بالنار، يهزوك ويثيرونك، وعندما أذهب بالقرب من مدرجات الأولتراس، أشعر بالحياة وهذا يجعل الجماهير سعيدة”.

واختتم زلاتان حديثه عن المهاجم الذي يشعر أنه مثله قائلا: “إبراهيموفيتش هو المهاجم الأكثر إكتمالا ولم أر بعد مثل إبراكادبر، شخص طوله 196 سم لديه قوة مايك تايسون، ويعرف كيف يرقص مثل محمد علي وسريع مثل بروس لي، لا يوجد أحد”.

كان زلاتان قد روي تفاصيل مفاجأة حول انضمامه إلى نادي ميلان في أول مرة قادما من صفوف نادي برشلونة وتفاصيل مفاوضات أدريانو جالياني المدير الرياضي للنادي معه.

عودة السلطان.. إبراهيموفيتش يستعيد مستواه وتصريحاته النارية بعد ريمونتادا ميلان

تابع مواقعنا