السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخطر هيدرسفيد بحالة رمضان صبحي الصحية

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يوليو/2020 - 10:42 م

أرسل خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أمس الأول تقريرًا عن حالة رمضان صبحي جناح فريق الكرة الأول الي نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بناء على طلب الأخير من أجل زيادة الاطمئنان عليه قبل عودته في الصيف المقبل.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24″ إنه بالرغم من شفاء رمضان صبحي تمامًا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي ابعدته حوالي 3 أشهر قبل توقف النشاط الكروي لتفشي فيروس كورونا المستجد إلا أن النادي الانجليزي يرغب في معرفة آخر التطورات الصحية للاعب بشكل عام في ظل الإصابات والوفيات التي انتشرت في مصر مؤخرًا بسبب كورورنا.

وأكد المصدر أن الأهلي مازال يحاول في الوقت الحالي شراء رمضان صبحي بشكل نهائي استجابة لرغبة الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر والذي قال إنه يريد الابقاء على جميع العناصر الأساسية والهامة في الموسم الكروي المقبل من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات المحلية والقارية وتحقيق طموحاته الشخصية وتكرار نجاحات البرتغالي مانويل جوزيه أسطورة التدريب بالأهلي في الفترات السابقة.

وتابع المصدر أن نادر شوقي وكيل رمضان صبحي وعده بجلب عروضًا جيدة له من الدوري الإيطالي أو الفرنسي وطالبه بعدم الاستعجال في حسم مصيره مع الأهلي في الوقت الحالي خاصة وأن الجناح الشاب يريد تكرار تجربة الاحتراف الخارجي ولا يعود لمصر مجددًا إلا من أجل الاعتزال فقط.

مصدر: شريف إكرامي سر رغبة رمضان صبحي في الرحيل عن الأهلي

الأهلي يضغط على رمضان صبحي للبقاء في الموسم المقبل.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا