الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوز برشلونة.. متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يوليو/2020 - 10:28 م

استطاع برشلونة الفوز على نظيره نادي بلد الوليد بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وبنتيجة مباراة اليوم يصل رصيد نادي برشلونة إلى 79 نقطة ليظل في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز ليصبح الفارق بينه وبين غريمه التقليدي نادي ريال مدريد صاحب الصدارة نقطة وحيده.

ويعتبر برشلونة متقدمًا على الريال بمباراة حيث لعب البارسا اليوم لقائه السادس والثلاثين بينما لم يلعب الملكي 35 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي غرناطه يوم الإثنين المقبل 13 يوليو ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني

وفي حالة حقق ريال مدريد الفوز على غرناطه سيصل رصيد إلى 83 نقطة ليتسع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط.

وفي حالة سقوط برشلونة في واحده من المباراتين المتبقيتان له فإن ريال مدريد سيكون بطل الدوري الإسباني الممتاز قبل انتهاء الليجا بجولتين أو جولة واحده على الأقل.

أما في حالة تمكن برشلونة من الفوز في المباراتين المتبقيتان له في الدوري الإسباني الممتاز وتمكن ريال مدريد أيضًا من الفوز في مبارياته الثلاثة فإن الملكي سيتوج أيضًا بلقب الدوري ولكن في الجولة قبل الأخيرة في الدوري وذلك لأن رصيده سيكون 89 نقطة بينما سيكون رصيد البارسا 85 نقطة.

والحالة الوحيده التي قد يتمكن خلالها نادي برشلونة من الفوز بلقب الدوري الإسباني الممتاز هي سقوط ريال مدريد في مباراتين من مبارياته الثلاثة وفوز البارسا في المباراتين المتبقيتان له.

المباريات المتبقية لريال مدريد وبرشلونة

ويتبقى لريال مدريد 3 مواجهات وهي غرناطة الإثنين المقبل، وفياريال في 16 من يوليو، ويحل ضيفًا على ليجانيس في الجولة الأخيرة يوم 19 من الشهر ذاته.

وعلى الجانب الآخر، يتبقى لبرشلونة مواجهتين وهما أوساسونا في 16 من يوليو، وأخيرًا ديبورتيفو ألافيس في 19 من الشهر الحالي.

تابع مواقعنا