الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم السبت 11-7-2020:مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 11/يوليو/2020 - 10:00 ص

ننشر حالة الطقس اليوم السبت 11-7-2020 في مصر، وتشهد البلاد حاليًا موجة حارة ويكون الطقس مائل للحرارة شمالًا وشديد الحرارة جنوبًا، ونستعرض حالة الطقس بالتفصيل في مناطق مصر المختلفة في هذا التقرير.

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس اليوم في مصر سيكون مائلًا للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، ويكون الطقس معتدل ليلًا وتكون حركة الرياح معتدلة على القاهرة والوجه البحري، فيما يكون الطقس على السواحل الشمالية معتدل نهارًا ولطيف ليلًا، وحركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا، أما جنوبًا فيسود طقس حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوبه، وتكون حركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

الطقس في القاهرة اليوم

يكون حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت، مائل للحرارة نهارًا، ورطب مع حركة رياح معتدلة، وتظهر الشبورة المائية، فيما يسود طقس معتدل ليلًا، وتسجل المدينة درجة الحرارة اليوم السبت 11 من يوليو، كالتالي: العظمى 36 درجة، والصغرى 25 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة العظمى 83% والصغرى 35%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

من المتوقع أن يسود طقس محافظة الإسكندرية اليوم، معتدلًا خلال ساعات النهار، ولطيف ليلًا، فيما تكون الرياح معتدلة، وتسجل درجة الحرارة اليوم وفقُا لهيئة الأرصاد الجوية: العظمى 29 درجة، والصغرى 23 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة فهي العظمى 86% والصغرى 45%.

الطقس في أسوان

يسود طقس اليوم السبت 11 يوليو في محافظة أسوان، شديد الحرارة نهارًا على مناطق الصعيد شمالًا وجنوبًا، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، أما ليلًا فيكون الطقس معتدل على الصعيد.

وتسجل درجة حرارة اليوم في أسوان كالتالي: العظمى 41 درجة، والصغرى 31 درجة، فيما تسجل نسبة الرطوبة المتوقعة على شمال الصعيد، فالعظمى 65% والصغرى 25%، وتسجل نسبة الرطوبة المتوقعة على جنوب الصعيد: العظمى 35% والصغرى 18%.

الطقس في سانت كاترين

أما حالة الطقس اليوم في مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، ستكون كالتالي: العظمى 29 درجة، والصغرى 16 درجة.

وستكون حالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، على النحو التالي

البحر المتوسط: حالة من خفيفة إلى معتدلة ويصل ارتفاع الموج ما بين متر إلى مترين ونصف، وحركة الرياح شمالية غربية.

والبحر الأحمر، فتكون حالته من معتدلة إلى مضطرب، ويصل ارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، وتكون حركة الرياح شمالية غربية.

 

تابع مواقعنا