الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تواجه المتحرشين أمام القضاء وتستعد لتصوير “شارع 9”

القاهرة 24
فن
السبت 11/يوليو/2020 - 02:47 م

“قررت أفضح المتحرشين” هكذا أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن عزمها الإعلان عن المتحرشين الذين سببوا لها عدد من المضايقات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنها ستعلن عن 5أشخاص بشكل يومي.

وفي مداخلة هاتفية لها على قناة MBC مصر، أوضحت الفنانة رانيا يوسف أن عددًا من المتحرشين وجهوا إليها ألفاظ خادشة على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى ارتفاع نسبة التحرش من قبل الشباب على تلك المواقع بالسيدات والرجال أيضًا.

رانيا يوسف تتوجه إلى النائب العام

وقالت رانيا يوسف أنها تعكف حاليا على تجمع بيانات المتحرشين، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو المتحرشين بمتابعيها على السوشيال ميديا للتوجه بها إلى النائب العام والتقدم ببلاغات ضدهم. كما وصفت التحرش في الشارع المصري بـ”آفة” يعاني منها المجتمع”، مشيرة إلى أنه يتم التحرش بالرجال والنساء والأطفال، وأن تلك الظاهرة لم تقتصر على النساء فقط.

اقرأ أيضا..تامر حسني بعد عودة تصوير “مش أنا”: “حاسس إني بعمل أهم أفلام حياتي” (صورة)

تهديد رانيا يوسف على السوشيال ميديا

وأضافت الفنانة رانيا يوسف أنها تلقت العديد من رسائل التهديد على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المتحرشين بها، بعد قيامها بنشر صور عدد منهم، في محاولة منها لردعهم عن تكرار تلك التصرفات التي ارتفعت نسبتها في الشارع المصري.

وأشارت في تصريحاتها التليفزيونية التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية، إلى أنها من أحد سكان منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، وأنها كانت ترتدي “شورت وقصير” ولم تتعرض للتحرش في الماضي، إلا أن الوقت الحاضر يشهد انتشار تلك الظاهرة بين الشباب.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها الفنانة رانيا يوسف، صورًا للمتحرشين بها على مواقع التواصل الاجتماعي وتكتب قائلة: ” تم الاكتفاء بنشر الصور فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه من ألفاظ خادشه”، إلا أنها أكدت أنه سيتم نشر كافة بيناتهم خلال الأيام المقبلة، لتكرار تلك المضايقات.

رانيا يوسف تستعد لتصوير شارع 9

وتستعد الفنانة رانيا يوسف للمشاركة في مسلسل “شارع 9” الذي من المقرر البدء في تصويره خلال الأسابيع المقبلة، وتدور أحداثه خلال 45 حلقة.

ويشارك في المسلسل كلا من أحمد وفيق، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، محمود عبد المغنى، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش.

ويأتي مسلسل “شارع 9” بطولة الفنانة رانيا يوسف من كتابة السيناريست حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق بعدما قدما سوياً مسلسل “بيت السلايف” في العام الماضي، بطولة الفنانة بوسي، والفنانة عبير صبري، والفنان أحمد صلاح حسني، ومنة فضالي.

اقرأ أيضا..بعد تصدرها التريند.. من هي فريدة فهمي وما علاقتها بالفنان الراحل محمود رضا؟

تابع مواقعنا