السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صرف السلع وعلامة الزمالك.. تعرف على أخر أخبار وزارة التموين والتجارة الداخلية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 11/يوليو/2020 - 01:11 م

يبحث الكثير من المواطنين عن أخر أخبار وزارة التموين والتجارة الداخلية للتعرف على اخر مستجدات حول حصول نادي الزمالك على حقوق الملكية الفكرية والتجارية لنادي القرن الحقيقي لكرة القدم.

ويستعرض موقع “القاهرة 24” فيما يلي تطورات حصول نادي الزمالك على العلامة التجارية لنادي القرن الحقيقي لكرة القدم من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وزارة التموين والتجارة الداخلية تسجل الزمالك ناديًا للقرن

البداية كانت عندما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن حصوله العلامة التجارية لنادي القرن الحقيقي لكرة القدم بعد تقدمه بطلب إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية لتسجيل تلك العلامة، على إثر خلافات نشبت بين الأهلي والزمالك بعد قيام الأخير بكتابة كلمة “نادي القرن” على مقره بمية عقبة.

اقرأ أيضا..نكشف لماذا لجأ نادي الزمالك لتسجيل شعار نادي القرن في وزارة التموين؟! (صورة)

كما طالب رئيس نادي الزمالك، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بإزالة اللافتات التي تشير إلى امتلاك الأهلي للعلامة التجارية لنادي القرن.

الأهلي يخاطب وزارة التموين والتجارة الداخلية

وأعلن النادي الأهلي في بيان له أمس الجمعة أنه سيتم التقدم بطعن إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الـ 72 ساعة الحالية، لإيقاف الطلب الذي تقدم به رئيس نادي الزمالك للحصول على العلامة التجارية لنادي القرن الحقيقي لكرة القدم.

وأشار النادي الأهلي إلى أن لقب نادي القرن يأتي ضمن حقوق النادي وفقًا للمستندات والأوراق الرسمية من الجهات المحلية والعالمية.

كما أوضح أن تقدم الزمالك بطلب إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية للحصول على لقب نادي القرن الحقيقي لكرة القدم لا يعني حصوله على اللقب، وإنما سيتم البت في الطلب المقدم من قبل المسؤولين في الوزارة.

وأن النادي الأهلي هو الأحق باللقب وفقًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ووفقًا لما ينص عليه قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002، كما يقوم النادي بتسويقه واستثماره ضمن عقود رعايته واستثماراته.

كيفية الحصول على علامة تجارية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه يمكن الحصول على العلامة التجارية عبر خدمة الحجز الإلكتروني للعلامات التجارية والنماذج الصناعية المتوفرة بموقع جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وأشارت إلى انه يتم التسجيل بدخول العميل على الموقع الإلكتروني لجهاز تنمية التجارة الداخلية، وحجز العلامة والتجارية، قبل التوجه إلى مكتب السجل التجاري.

كما أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن أكثر من 45 % من المواطنين تمكنوا من صرف مستحقاتهم التموينية من المقررات المخصصة لشهر يوليو الجاري، الإضافة إلى طرح السلع في منافذ المجمعات الاستهلاكية.

وأضافت أنه يجري استقبال طلبات المواطنين على موقع “دعم مصر” التابع لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتلقي الطلبات بهدف الحصول على خدمات تموينية.

اقرأ أيضا..تعرف على أماكن بيع وصرف أدوية علاج أعراض الإصابة بفيروس كورونا على مستوى الجمهورية

تابع مواقعنا