الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة ياسمين صبري.. هند البحرينية تعلن خطبتها (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 11/يوليو/2020 - 03:33 م

أعلنت الفنانة هند البحرينية، عن خطبتها أمس عبر حسابها بـ”انستجرام”، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي خاتم الخطوبة، ولم تعلن عن هوية الشخص الذي ارتبطت به.

وأكدت هند البحرينية في تصريحات لـ”et بالعربي”، أنها تمت خطبتها، وكان الحفل منذ فترة، ولكن لم تعلن عن الحفل بسب الظروف التي لم تكن مناسبة للإعلان عن هذا الأمر، مشيرًة أنها ستعلن عن التفاصيل في الفترة القادمة.

واستعانت البحرينية بطريقة الفنانة المصرية ياسمين صبري في إعلان خطبتها، حيث اكتفت بنشر صورة لها لتشير إلى خاتم الخطبة، دون التصريح بهوية الشخص الذي ارتبطت به.

هند البحرينية
هند البحرينية

وكانت الفنانة هند البحرينية، هي أولى الفنانات العربية التي أُصيبت بفيروس كورونا المستجد، وكان هذا الأمر في شهر مارس الماضي، وتعافت فيما بعد.

وكانت الفنانة تلقت العديد من رسائل الدعم من قبل زملائها في الوسط الفني مثل الفنانة أحلام الشامسي التي غردت لها عبر تويتر وتمنت لها الشفاء، وقالت: “حبيبتي وأختي وصديقتي هند البحرينية سلامتك اختي وبتطلعين بالسلامة بإذن واحد أحد، وكلنا نحبك وأنت قوية وشدي حيلك بتطلعين لوليدك وحبايبك وجمهورك الكبير نحبك وأنت بإذن الله أقوى من كورونا استودعتك الرحمن وأسفه لأني  لسه عارفه الخبر ادعو لها “.

بعد تعافيها من كورونا.. هند البحرينية تحث الجمهور على البقاء في المنزل بطريقة كوميدية (صور)

هند البحرينية أول مطربة عربية تعلن إصابتها بفيروس كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا