الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاروق جعفر: الجميع كان يجامل الأهلي والحال تغير في عهد مرتضى منصور

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/يوليو/2020 - 12:33 ص

قال نجم الزمالك السابق فاروق جعفر، ورئيس اللجنة الفنية الحالي للقلعة البيضاء، إن الغريم التقليدي الأهلي كان يتم مجاملته لفترة طويلة وبصورة متكررة، وهو ما تسبب في عدم حصول النادي الأبيض على حقه في العديد من الأمور.

وأكد فاروق جعفر أثناء ظهوره على شاشة قناة نادي الزمالك: “هناك بعض الوقائع التي تمت فيها مجاملة الأهلي، من قبل سواء على تحكيميًا أو من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وتابع: “هدف محمد أبو تريكة في شباك طلائع الجيش الشهير غير شرعي وكانت ضربة حرة واضحة للجميع، محمد كمال ريشة حكم المباراة احتسب القرار في البداية وقتها لصالح طلائع الجيش وضربة حرة على الأهلي قبل أن يغير قراره بعدها ويحتسبها هدف لصالح الأهلي”.

فاروق جعفر يفتح النار على اللجنة الخماسية: مفيش خبرات إدارية

وواصل: “ضغوطات الجماهير وقتها وتواجد أعداد كبيرة من جمهور الأهلي كان السبب وراء قيام ريشة باحتساب الهدف لصالح الأهلي، النادي الأحمر على مدار سنوات طويلة كان أقوى من الزمالك لكن الأمور تبدلت تمامًا في الوقت الحالي، في عهد مرتضى منصور”.

وأضاف: “وكالة الأهرام كان لها دور كبير لصالح الأهلي حيث كانت تقوم بتسهيل له كل شيء سواء محليًا أو إفريقيًا بسبب تواجد حسن حمدي رئيس الأهلي وقتها”.

وأتم: “أي مشكلة كانت تحدث في الزمالك كان يتم إبرازها بشكل كبير لكن في الأهلي الوضع كان مختلف تمامًا ويتم إخفاء الأزمات”.

فاروق جعفر يرد على الاتهامات بمجاملة الزمالك لنجله سيف

تابع مواقعنا