الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في 4 ساعات.. محكمة الزقازيق الابتدائية تتلقى 17 طلب ترشح لمجلس الشيوخ في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 11/يوليو/2020 - 01:37 م

استقبلت محكمة الزقازيق الابتدائية، بمحافظة الشرقية، 17 طلب للترشح لمجلس الشيوخ، منذ فتح باب تلقي طلبات الترشح في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت، وسط إجراءات أمنية ووقائية غير مسبوقة.

وفتحت محكمة الزقازيق الابتدائية، بمحافظة الشرقية، أبوابها، في التاسعة صباح اليوم السبت؛ لاستقبال طلبات الترشح لمجلس الشيوخ عن 7 محافظات، وسط إجراءات وقائية وتدابير احترازية غير مسبوقة، في ظل الأزمة التي يشهدها العالم بمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

محكمة الزقازيق تتلقى 6 طلبات للترشح لمجلس الشيوخ في الشرقية (صور)

وتتلقى المحكمة طلبات المرشحين عن الدائرة الثالثة “شرق الدلتا” ومقرها مديرية أمن الشرقية، وتضم 7 محافظات بواقع 15 مقعدًا، تحظى فيها محافظة الشرقية وحدها بالنصيب الأكبر من المقاعد، بواقع 7 مقاعد، مقابل مقعدين لمحافظة دمياط، ومقعدين لمحافظة الإسماعلية، ومقعد واحد لكلٍ من محافظات: “بور سعيد– السويس– شمال سيناء – جنوب سيناء”.

وخصصت محكمة الزقازيق الابتدائية، قاعة انتظار لاستقبال المرشحين، على أن يتم منح كل مرشح رقم دخول، وتكون عملية تلقي الأوراق قاصرة على الأرقام التي يحصل عليها كل مرشح، وسط إجراءات مُشددة بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة الواقية من فيروس كورونا المُستجد والتباعد الاجتماعي، وذلك بوضع علامات إرشادية على مدخل القاعة ومكان استقبال الطلبات.

تابع مواقعنا