الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل جلسة التجديد بين أمير مرتضى وعبد الله جمعة (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يوليو/2020 - 07:21 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض وبين عبد الله جمعة لاعب الزمالك، وهي الجلسة الخاصة بتجديد عقد الأخير مع القلعة البيضاء.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″ إن عبد الله جمعة طلب الحصول في عقده الجديد على 8 ملايين جنيه، خاصة أن بيراميدز عرض عليه الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه في الموسم حال انضمامه إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وكان الزمالك أعلن في وقت سابق عن قراره بتمديد تعاقد عبدالله جمعة مع النادي الأبيض وتعديل القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعب لتناسب قدراته الفنية، خاصة أن عقده الحالي يبلغ مليون و200 ألف جنيه.ومن جانبه رفض أمير مرتضى طلبات عبدالله جمعة المالية، بالحصول على المبلغ المذكور بشكل نهائي.

وكان بيراميدز تقدم بعرض للزمالك لشراء عبدالله جمعة وهو ما رفضه مسؤولو النادي الأبيض لما يمثله اللاعب من أهمية كبيرة مع القلعة البيضاء.

وتألق عبدالله جمعة مع الزمالك بشدة خلال الموسم الماضي، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للنادي الأبيض بعد أن قام المدرب بإشراكه في مركز الظهير الأيسر الذي تألق به وأصبح واحد من نجوم الفارس الأبيض.

التموين: الأهلي سبق الزمالك في تسجيل شعار نادي القرن

الزمالك يحيي ذكرى رحيل الغزال إبراهيم يوسف (صورة)

تابع مواقعنا