الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم عن الراحلة مي مسحال: “منتجة أول أعمالي وقدمت نجوم كتير شباب” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 11/يوليو/2020 - 12:22 م

حرصت الفنانة نيللي كريم، على نعي المنتجة والسيناريست مي مسحال، التي وافتها المنية أمس، وتم دفن جثمانها صباح اليوم، في طريق الواحات، بعدما تم الصلاة عليها في مسجد صغير أسفل منزلها.

وأوضحت نيللي كريم عن حزنها الشديد بعد هذا الخبر، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”: “البقاء لله في المنتجة والكاتبة والصديقة وعشرة عمري ومنتجة أول أعمالي “سحر العيون” “غبي منه فيه” “آخر الدنيا” ” فتح عنيك” “أحلام ألفته الطائش “مي مسحال”.

وأضافت: “خبر حزين جدًا جدًا، قدمت نجوم كتير شباب لأول مرة ما كانتش بتخاف تغامر كان أول فيلم بطولة ليا دور كبير الي قدمتني بيه لجمهور السينما و لحد الأن من الأفلام الي يعتز بها جدًا جدًا، وكان أول فيلم كتبته نهي العمروسي وكان أول إخراج لأمير رمسيس “آخر الدنيا” وأول بطولة للنجم “يوسف الشريف” وأول فيلم بطولة رامز جلال “أحلام الفتي الطائش” وأول إخراج فيلم “فتح عنيك ” للمخرج عثمان ابو لبن”.

اختتمت: “وناس كتير جدًا اديت ليهم فرصة في ناس استمرت وفي ناس اعتزلت بس كانت ست شجاعة، ومش بتخاف تقدم ناس جديدة بطريقة مميزة الله يرحمك يا مي”.

نيللي كريم تنعي مي مسحال
نيللي كريم تنعي مي مسحال

توفت المنتجة مي مسحال أمي في منزلها إثر إصابتها بجلطة، وتم دفن جثمانها صباح اليوم في مقابر العائلة على طريق الواحات، وكانت المنتجة قد ابتعدت عن العمل لفترة، ولكن أعاد نجلها راني النشاط للشركة من جديد من خلال القدوم على إنتاج أربعة أفلام، وكان فيلم “30 مارس” أولهم.

أول تعليق من راني مسحال بعد وفاة والدته: “أرقدِ بسلام” (صورة)

هاني رمزي ينعي المنتجة مي مسحال: “مش هنسى أفضالك عليّ” (صورة)

تابع مواقعنا