• بحث عن
  • “التخطيط” عن نجاح مواجهة كورونا في مصر: تنوع الاقتصاد والسياسات ساعد على تخطي الأزمة

    قالت الدكتورة هاله السعيد، وزيرة التخطيط، إن تنوع الاقتصاد المصري ساعد في مواجهة تداعيات كورونا، مؤكدةً على أن الدولة نفذت مجموعة من السياسات لمواجهة تداعيات كورونا.

    رئيس الوزراء: اتخذنا 334 قراراً لدعم القطاعات الاقتصادية لمواجهة تأثير جائحة كورونا

    وأشارت السعيد، خلال كلمتها على هامش افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، لعدد من ال مشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الأسمرات، إلى أنه تمت مناقشة الخبراء والاستعانة بالدراسات لتحديد السياسات الأفضل للاقتصاد.

    رئيس الوزراء: عجلة الاقتصاد المصري لم تتوقف عن الدوران خلال أزمة كورونا

    وأوضحت وزيرة التخطيط، أن العالم كله يتغير من حولنا، موضحة أن أزمة فيروس كورونا كانت كاشفة للعديد من المشكلات داخل العديد من القطاعات، مشيرة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد دائما للحكومة أهمية الحوار مع الخبراء، فضلاً عن عمل دراسات وعمل استقصاءات خصوصًا فى ظل أزمة كورونا بهدف تقليل أنماط الاستهلاك مع استهلاك أنماط أخرى من الأسواق.

    ويضم مشروع «الأسمرات 3» 7440 وحدة سكنية في 124 عمارة تتكون من أرضي و9 أدوار متكررة وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة و 176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، بجانب تنفيذ 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم وحمامي سباحة ومبنى اجتماعي وحديقة أطفال و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها وساحة انتظار سيارات تسع لألف سيارة علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة لخدمة أهالي المنطقة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق