• بحث عن
  • دنيا عبد العزيز تفتقد والدتها: “يارب نتقابل قريب” (صورة)

    حسنالء شيحة

    تذكرت الفنانة دنيا عبد العزيز، والدتها التي رحلت عن عالمنا، منذ 3 أشهر، وعبرت الفنانة عن حزنها لفراقها بجانب اشتياقها لوجودها في حياتها.

    واستعادت ذكرياتها مع والدتها، ونشرت صورة تجمعهم سويا أثناء قضائهم لأحد العطلات الصيفية، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”وعلقت عليها قائلة: “ثلاث شهور، القلب مش مستحمل، يارب نتقابل قريب يا أمي”.

    وانهالت عليها التعليقات عليها التعليقات من قبل جمهورها ومجبيها وأصدقائها المقربين، داعيين لوالدتها بالرحمة والمفغرة، ولدنيا عبد العزيز بالصبر والسلوان، فكتبت لها الفنانة فريال يوسف وقالت: “ربنا يصبرك يارب”.

    وتوفيت والدتها داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، بعد صراع مع المرض، ودفنت بمقابر الأسرة بطريق الواحات في مدينة 6 أكتوبر، وحرص عدد من النجوم على التواجد ومساندة دنيا عبد العزيز في رحيل والدتها، مثل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، والفنانة إلهام شاهين، وإيمان العاصي، ودينا فؤاد، وحرصوا على اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

    دنيا عبد العزيز ووالدتها
    دنيا عبد العزيز ووالدتها

    وفي سياق منفصل، شاركت دنيا عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “البرنس”، بجانب عدد من النجوم مثل محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، ادوارد، سلوى عثمان، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق