• بحث عن
  • غادة عادل تبدأ تصوير مشاهدها بفيلم “قمر 14” الأسبوع المقبل

    حسناء شيحة

    يستعد أبطال فيلم “قمر 14” لبدء تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام المقبلة، بعد العديد من الاستعدادات خلال الفترة الماضية بين منتج العمل أحمد السبكي وأبطال الفيلم لإنهاء التعاقدات مع جميع المشاركين.

    وعلم “القاهرة 24″ من مصادره بموعد بدء تصوير أولى مشاهد الفيلم، وذلك خلال يوم السبت المقبل، وتجمع المشاهد الاولى من العمل بين كلا من النجمة غادة عادل والمثل الصاعد خالد أنور، مع اتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

    وكشف محمود زهران مؤلف العمل مسبقا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أماكن تصوير العمل، وهي القاهرة والأسكندرية والعين السخنة والمنيا، وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة، يكون فيها القمر مكتملا، ولديه تأثير كبير على مسار شخصيات الفيلم، فهو فيلم اجتماعي رومانسي، يناقش عدد من القضايا الاجتماعية، والفيلم تنتهي أحداثه باختفاء القمر، فجميع الأحداث تحدث في سبع ساعات، وتربط مجموعة من العلاقات المتشابكة بين شخصيات فيلم “قمر 14”.

    ويجمع فيلم “قمر 14” عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

    نكشف تفاصيل شخصية خالد النبوي في فيلم “قمر 14” (خاص)

    “القمر يتحكم في شخصياته”.. مؤلف فيلم خالد النبوي الجديد يكشف تفاصيله

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق