• بحث عن
  • مصدر بالزمالك يكشف آخر تطورات البلد المستضيف لمباراة نصف نهائي دوري الأبطال (خاص)

    سارة صبرا

    كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بالبلد المستضيف لمباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن إدارة الزمالك تواصلت مع مسؤولي اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، وتم إبلاغ النادي الأبيض أن الجبلاية قامت بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكذلك المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، من أجل تقديم طلبًا رسميًا للكاف لاستضافة باقي مباريات البطولة الإفريقية، وهو ما كشفنا عنه في وقت سابق بموقع “القاهرة 24”.

    وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك تلقوا معلومات تفيد بأن المغرب سيتقدم هو الآخر بطلب مشابه للكاف لاستضافة مباريات البطولة القارية.

    واختتم المصدر الزملكاوي خلال تصريحاته قائلاً، إن فريقي الرجاء والوداد المغربيين، يرفضان بشكل نهائي فكرة خوض مباراتيهما في مصر، مشيرًا إلى أن المغرب طلبت العودة بالنظام القديم وهو خوض مباراتي ذهاب وإياب عن استكمال باقي المشوار الإفريقي في مصر.

    يذكر أن الكاميرون اعتذرت عن استضافة باقي مشوار بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب تفشي فيروس كورونا، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ذلك القرار خلال الساعات المقبلة.

    وزير الرياضة: مستعدين لاستضافة نهائي أبطال إفريقيا في مصر حال تأهل الأهلي والزمالك

    الزمالك يخاطب “كاف” للاستفسار عن البلد المستضيف لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق