السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جمال سعيد يكشف شخصيته بمسلسل “شارع 9”.. ويعلن موعد بدء تصوير مشاهده

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 11:41 ص

انضم الفنان أحمد جمال سعيد لطاقم مسلسل “شارع 9″، والذي بدأ القائمين علي تنفيذه التحضيرات الأولية للعمل، كما تم الاستقرار على معظم أبطال المسلسل وعلى رأسهم رانيا يوسف وأحمد وفيق.

وكشف أحمد جمال سعيد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل شخصيته في المسلسل، وقال بأنه يجسد شخصية ضابط بالعمل، وتحدث العديد من القضايا داخل الأحداث، ويكون هو المسئول عن حلها جميعا، وتربطه علاقة بجميع أبطال المسلسل.

وأعلن عن موعد بدء تصويره مشاهده، على أن يكون في بداية شهر أغسطس المقبل، مع الحرص على الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، للحفاظ على سلامة الجميع.

مسلسل “شارع 9” يضم كلا من رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، نرمين الفقي، تأليف حسين مصطفى محرم، والمخرج محمد عبد الخالق.

مسلسل “شارع 9” تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تحتوي على 45 حلقة، ومقرر عرضه خارج السباق الرمضاني لعام 2021.

ويستعد أحمد جمال سعيد لتصوير مشاهده في فيلم جديد بعنوان “قبل الأربعين”، مع مجموعة من النجوم أبرزهم داليا مصطفى، والفنانة بسمة، وهاله فاخر، وإيهاب فهمي، ومحمد علي رزق، وسامي مغاوري، ومعتز هشام، ولبني ونس، وجميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

تابع مواقعنا