السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخرج عضوه الذكري لفتاة في الإسكندرية وأصرت على حبسه.. حكم رادع للمتهم والضحية تتلقى تهديدات

القاهرة 24
حوادث
الأحد 12/يوليو/2020 - 03:27 م

في مطلع مارس الماضي، فوجئت “ياسمين البدري” 33 سنة، صاحبة محل مستحضرات تجميل بدائرة المنتزه بتحركات مريبة لشاب يتحرك حول “المحل”، ورصدته من خلف الباب الزجاجي، ثم فوجئت بعد فترة عندما خلا الشارع من المارة، بقيامه بفتح سوستة بنطلونه وإخراج عضوه الذكري، والاستمناء أمامها.

لم يكن من ياسمين إلا أن استغاثت وصرخت ما دفع الشاب للهرب من أمامها، لكنها أصرت على ضبطه “فضلت متابعة ومتنازلتش لغاية ما تم القبض عليه في أقل من 24 ساعة.. كنت لازم آخد حقي”، وبتفريغ كاميرات المراقبة تم التوصل إلى المتهم والقبض عليه.

بعد واقعة طبيب الأسنان.. عباس أبو الحسن يطالب بحملة غضب من ضحايا التحرش

بذلت الشرطة جهودًا مكثفة للقبض على المتهم”حسن ابراهيم السيد” 23 سنة، وبعد ساعات قليلة تمكنت من ضبطه، وأحيل الى النيابة العامة ثم مُثل أمام المحكمة بتهمة الفعل الفاضح في الطريق العام وخدش الحياء.

وفي منتصف الشهر المنصرم أصدرت المحكمة حكما رادعا ضد المتهم بالسجن لمدة عام، غير أن ذوي المتهم أبدوا نية للتصالح ثم بدأت تتلقى تهديدات من بعض ذوي المتهم بعد الحكم عليه – بحسب ما قاله موكلها المحامي مصطفى صالح للقاهرة 24.

وقالت ياسمين: ورغم ما تعرضت له من بعض الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مقطع الفيديو، لكنني لم أتراجع عن عن أخذ حقي.. زي ما كان في متضامنين معايا.. كان في برضو المهاجمين ليا واللي شتموني.. واخدت حقي”.

محامي ياسمين قال إن موكلته تعرضت لمضايقات وهجوم بعد كشفها للواقعة ولجوئها للقضاء كما دعمها بعض الأشخاص لافتًة إلى أنها دخلت في حالة نفسية سيئة حتى تم إصدار الحكم على المتهم.

تابع مواقعنا