الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باهر المحمدي يسابق الزمن للعودة إلى الملاعب (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/يوليو/2020 - 03:29 م

يخوض باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فترة تأهيلية بعد تعافيه من الإصابة القوية التي لحقت به خلال مباراة الجونة بالدوري الممتاز قبل توقفه بسبب انتشار كورونا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونشر باهر المحمدي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال قيامه بتدريبات تأهيلية قبل العودة للملاعب، والتي يفصله عنها أسبوعان طبقا للبرنامج العلاجي الذي وضعه طبيبه الألماني.

باهر المحمدي
باهر المحمدي

وكان باهر المحمدي قد تعرض لإصابة قوية استدعت قيامه بعملية جراحية إلا أنه قرر السفر لألمانيا والخضوع للفحص الطبي هناك ونصحه الطبيب الألماني بالخضوع لفترة علاجية طويلة وإلغاء فكرة العملية الجراحية حتى لا تؤثر عليه مستقبلا.

ويمتلك المحمدي عدة عروض داخلية و خارجية للرحيل عن الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة أبرزها عرض الأهلي الذي تعطل بسبب مغالاة مسؤولي القلعة الصفراء في المطالب المادية.

وعلم “القاهرة 24” أن هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب وإبراهيم عثمان لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام القادمة إما بارتداء المحمدي القميص الأحمر أو فشل الصفقة في حالة عدم الوصول لحل مرضٍ لكل الأطراف.

تفاصيل جديدة في رحيل باهر المحمدي عن الإسماعيلي

تابع مواقعنا