الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم الأحد 12-7-2020: مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة مع رياح نشطة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 12/يوليو/2020 - 10:00 ص

ننشر حالة الطقس اليوم الأحد 12-7-2020 في مصر، حيث تشهد البلاد حاليًا موجة حارة شمالًا، وشديد الحرارة جنوبًا، ونستعرض حالة الطقس بالتفصيل في مناطق مصر المختلفة في التقرير التالي.

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس اليوم في مصر سيكون مائلًا للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة خلال ساعات النهار، ويكون الطقس لطيف ليلًا وتكون حركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا على القاهرة والوجه البحري، فيما يكون الطقس معتدل نهارًا على السواحل الشمالية، ولطيف ليلًا، وتكون حركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا، أما جنوبًا فيسود طقس حار على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوبه، وتكون حركة الرياح نشطة.

الطقس في القاهرة اليوم

يكون حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد، مائل للحرارة نهارًا، ورطب مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، وتظهر الشبورة المائية، فيما يسود طقس لطيف ليلًا، وتسجل المدينة درجة الحرارة اليوم الأحد 12 من يوليو، كالتالي: العظمى 36 درجة، والصغرى 24 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة العظمى 85% والصغرى 40%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

من المتوقع أن يسود طقس محافظة الإسكندرية اليوم، معتدلًا خلال ساعات النهار، ولطيف ليلًا، فيما تكون الرياح معتدلة تنشط أحيانًا، وتسجل درجة الحرارة اليوم وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية: العظمى 29 درجة، والصغرى 23 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة: العظمى 86% والصغرى 45%.

الطقس في أسوان

يسود طقس اليوم الأحد 12 يوليو في محافظة أسوان، شديد الحرارة نهارًا، وهو الطقس المتوقع على مناطق الصعيد شمالًا وجنوبًا، مع حركة رياح نشطة، أما ليلًا فيكون الطقس معتدل على الصعيد.

وتسجل درجة حرارة اليوم في أسوان كالتالي: العظمى 41 درجة، والصغرى 28 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة على شمال الصعيد، فالعظمى 65% والصغرى 25%، وتسجل نسبة الرطوبة المتوقعة على جنوب الصعيد: العظمى 35% والصغرى 18%.

الطقس في سانت كاترين

أما حالة الطقس اليوم في مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، ستكون العظمى 31 درجة، والصغرى 16 درجة.

وستكون حالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، على النحو التالي:

البحر المتوسط: حالة من خفيفة إلى معتدلة، ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح تكون شمالية غربية.

البحر الأحمر: تكون حالته من معتدلة إلى مضطرب، ويصل ارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، وتكون الرياح شمالية غربية.

تابع مواقعنا