الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء: عجلة الاقتصاد المصري لم تتوقف عن الدوران خلال أزمة كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يوليو/2020 - 10:16 ص

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الورزاء، إن مشروع تطوير المناطق غير الآمنة على مستوى الجمهورية هو مشروع، كما أن مشروع تطوير المناطق غير الآمنة يساعد في توفير حياة كريمة للمستفيدين، وهو مشروع متكامل.

وتابع مدبولي، خلال كلمته بافتتاح المرحلة الثالثة من مشروع حي الأسمرات، أن المؤسسات الاقتصادية الدولية أكدت أن مصر من الدول القليلة التى ستحقق نمواً إيجابياً رغم أزمة كورونا، مشيراً إلى أن الدولة تعاملت مع جائحة كورونا دون الإخلال بالوضع الاقتصادي ودخول المواطنين.

وأشار رئيس الورزاء، أن  الرئيس السيسي يوجه دوما بضرورة القضاء على المناطق غير الآمنة، كما أن عجلة الاقتصاد المصري لم تتوقف عن الدوران خلال أزمة كورونا.

ويضم مشروع «الأسمرات 3» 7440 وحدة سكنية في 124 عمارة تتكون من أرضي و9 أدوار متكررة وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة و 176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، بجانب تنفيذ 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم وحمامي سباحة ومبنى اجتماعي وحديقة أطفال و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها وساحة انتظار سيارات تسع لألف سيارة علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة لخدمة أهالي المنطقة.

بـ7440 وحدة سكنية.. السيسي يفتتح المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات اليوم

السيسي يتفقد حي الأسمرات ويتلقي بعدد من السكان (صور)

تابع مواقعنا