الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زواج ونصب.. هيفاء وهبي تلجأ للقضاء في واقعة مدير أعمالها

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 10:44 ص

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب اعلانها عن تعرضها لواقعة نصب في مصر، مطالبة القضاء المصري بإثبات حقها في الواقعة.

وفي مداخلة تليفونية على قناة MBC مصر مع الإعلامي عمرو أدبي، في برنامج “الحكاية”، أضافت هيفاء وهبي أنها تقدمت بأوراقها إلى المحكمة لإثبات حقها، ضد محمد وزيري مدير أعمالها.

هيفاء وهبي تلجأ للقضاء في واقعة نصب

وعن كواليس أزمتها أشارت الفنانة هيفاء وهبي، انها تعرضت لواقعة نصب من قبل مدير أعمالها، لقيامه بالاستيلاء على منزلها، كما وجهت له الاتهام بسرقة بسرقة 62 مليون جنيه، بموجب توكيل حررته له عندما كان يتولى إدارة أعمالها.

اقرأ أيضا..سلوى خطاب تكشف حقيقة انضمامها لفيلم “صابر وراضي” لأحمد آدم

وضحت أنها قامت بشراء “فيلا” في مصر خلال الأشهر الماضية ، ولكنها لم تستطع الحضور بسبب اجراءات الحجر الصحي على خلفية فيروس كورونا، إلا أنها فوجئت بكسر باب المنزل ودخول أشخاص بالقوة ومكثوا في المنزل، كما طالبت المحامي الخاص بها بإثبات تلك الواقعة.

وطالبت الفنانة هيفاء وهبي القضاء بالحصول على ممتلكاتها، مشيرة إلى أنها تطالب بحقها بقوة القانون المصري، كونها تعرضت لواقعة نصب، وأنها تقدمت بكل الأوراق الرسمية التي بحوزتها للمحكمة. وأكدت هيفاء وهبي، في مداخلتها الهاتفية أن البيت من ضمن أملاكها، قائلة: “أنا وكلت الشخص بشراء أملاك من ضمنها البيت، اشتراه باسمه، ثم أخذنا توكيل لبيع البيت باسم أختي، ومعايا ورق البيت اللي باسمه والتنازل لأختي”.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وأشارت إلى أنه تقدم محاميها بطلب إلى شرطة النجدة لإثبات حالة الاعتداء على منزلها، طالبهم مأمور قسم زايد بمغادرة “الفيلا” دون إثبات الحالة، كما أضافت قائلة: “قدمنا شكوى ضده في وزارة الداخلية، وعندما اتصلوا به المأمور نفى الواقعة، رغم أن المحامين صوروا الواقعة، وتقدموا بشكوى للداخلية التي قبلت الشكوى، وأنا بطلب حقي اللي مسروق”.

وحرر محامي الفنانة هيفاء وهبي محضرًا ضد محمد وزيري مدير أعمالها حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، لاتهامه باستغلال تحريرها توكيل له لاستلام المستحقات المالية من المنتجين والقنوات التلفزيونية، والسيطرة على منزلها دون وجه حق.

هيفاء وهبي في محكمة الأسرة مع مدير أعمالها

وتنظر محكمة الأسرة دعوى إثبات زواج مقدمة من محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي، لإثبات زواجه منها، وكتبت هيفاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة اللي اخينا لجأ لها ليغصبني إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود”.

تابع مواقعنا