الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط محمول بحوزة طالب وطالبتان ترفضان كتابة أسمائهما على ورقة الإجابة في امتحانات الثانوية بالغربية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 12/يوليو/2020 - 12:51 م

تمكن رؤساء إحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة الغربية من ضبط طالب بحوزته جهاز محمول، لاستخدامه فى محاولة الغش، وقد تم إبلاغ العضو القانوني باللجنة للقيام بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية من ضبط الطالب “على. ا. ع ع.” بلجنة طلعت حرب الثانوية بإدارة غرب المحلة التعليمية، وبحوزتة محمول يستخدم في الغش.

كما تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية، بورود إخطارا بإصابة الطالبة “إلهام. ا. ع.” علمي علوم، بارتفاع في درجات الحرارة ونزلة معوية، وقئ واسهال بلجنة قطور التجارية.

كما تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية، عن إصابة الطالبة “ندا. و. خ” علمي علوم بلجنة محمد نجيب بإدارة شرق طنطا التعليمية ونقلها بواسطة سيارة إسعاف الي مستشفى طوارئ طنطا الجامعي.

اشتباه كورونا وإغماء.. إصابة 5 طلاب أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

كما تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية، بورود إخطارا من لجنة محمد نجيب بإدارة شرق طنطا التعليمية برفض الطالبة “منة الله. ج. م. ا. “و الطالبة “نوايا. ف. ر. س. ا” في الصف الثالث الثانوى علمي علوم، كتابة أسمائهم أو أي بيانات لهم على البوكليت او الإجابة عن الامتحان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتم عمل محضر رسمي بمعرفة العضو القانونى باللجنة.

تابع مواقعنا