الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب بمدرسة السادات في الإسكندرية: امتحان الكيمياء سهل لكن به نقاط غير مباشرة (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 12/يوليو/2020 - 03:34 م

أكد العشرات من طلاب لجنة مدرسة السادات الثانوية بمدينة الإسكندرية، سهولة إمتحان الكيمياء وبساطة أسئلة الامتحان، مؤكدين أن الامتحان فى متناول الطالب المتوسط، مؤكدين أن وقت المخصص للامتحان كان كافيا.

وقال الطالب عطية محمد عطية، طالب بالقسم العلمى بالثانوية العامة:” الحمد لله الامتحان سهلة لكن كان به نقاط غير مباشرة وتحتاج إلى مزيد من التركيز والتفكير، مؤكدًا أن الامتحان كان فى متناول الطالب فوق المتوسط، مؤكدا أن القائمين على اللجنة التزموا بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد”.

شاهد.. تعقيم الطلاب وتوزيع المستلزمات الوقائية خلال امتحانات الثانوية العامة اليوم

وانتظمت عملية دخول طلاب الثانوية العامة لجان الامتحانات الموزعة بجميع الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، وشهد محيط اللجان استعدادات مكثفة لاستقبال الطلاب ودخولهم فى الثامنة صباحًا وسط إجراءات أمنية مشددة.

وتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة خلال دخول الطلاب اللجان، حيث تم تخصيص شوادر ومظلات بالشوارع خارج المدارس المقام بها لجان الامتحانات، وذلك لانتظار الطلاب أثناء التفتيش والتعقيم ودخول اللجان واستلامهم مستلزمات الحماية الخاصة بهم، حفاظًا عليهم من ارتفاع درجات حرارة الجو.

ويؤدي نحو 47 ألفا و180 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة بالإسكندرية الامتحانات بجميع لجان الامتحانات بالمحافظة، وعددها 145 لجنة.

تابع مواقعنا