الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم قاسم يروج لعرض الجزء الأول من “مملكة إبليس” الليلة على MBC مصر (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 02:56 م

روج الفنان كريم قاسم، للجزء الأول من مسلسله “مملكة إبليس”، الذي يعرض حاليًا على قناة MBC مصر، ومن المنتظر عرض الجزء الثاني منه على منصة “شاهد VIP” الرقمية، خلال الفترة المقبلة.

ونشر كريم مجموعة صورًا له من أحداث المسلسل في الجزء الأول على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “مسلسل مملكة إبليس يوميًا الساعة 9 مساءً على MBC مصر.. حماصة”.

وفي سياق منفصل أعلن النجم كريم قاسم منذ فترة إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكنه تعافى وأعلن أيضًا عن استعداده للتبرع ببلازما الدم للمصابين، وحرص عدد كبير من اصدقائه المقربين ومحبيه على الاطمئنان عليه، وتمني السلامة له.

ومسلسل “مملكة إبليس” كتبه السيناريست محمد أمين راضي، وأخرجه أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته مجموعة من النجوم على رأسهم غادة عادل، رانيا يوسف وسلوى خطاب، وأحمد داود، وصبري فواز، وآخرين، والمسلسل من إنتاج طارق الجنايني.

View this post on Instagram

#مملكة_إبليس (الفصل الأول) يومياً الساعة 9 مساء على mbc masr #حماصة

A post shared by Karim Kassem (@karimkassem86) on Jul 12, 2020 at 4:36am PDT

وشارك قاسم بموسم رمضان 2020 في مسلسل “لما كنا صغيرين”، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وبطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازين وآخرين.

تابع مواقعنا